بعثة رياضية مصرية تتعرض لموقف مؤسف في دورة الألعاب العالمية

16
بعثة رياضية مصرية تتعرض لموقف مؤسف في دورة الألعاب العالمية
بعثة رياضية مصرية تتعرض لموقف مؤسف في دورة الألعاب العالمية

أفريقيا برس – مصر. تعرضت بعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب العالمية، لموقف مؤسف على هامش احتفالات الجانب المصري بالفوز الذي حققه، عبد الرحمن الصيفي، وحصوله على الميدالية الذهبية في الوزن الخفيف، الأحد.

وذكر موقع “الرياضة اليابانية”، الإثنين، أن دورة الألعاب العالمية شهدت استبعاد بعثة منتخب السومو المصري، وطرده من فندق الإقامة، وإجبارهم على الإقامة معاً في غرفة واحدة، لحين السفر خارج البطولة، خلال الساعات المقبلة، وذلك في قرار غريب ومثير للجدل.

وكتب عبد الرحمن شعلان مدرب منتخب مصر في السومو عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “لقد طردونا من الفندق عند الساعة 11 صباحاً، وأجبرونا على تسليم تصاريح المرور الخاصة بالبطولة حتى يضمنوا عدم عودتنا للفندق، وأخذ أي شيء متعلق بالمنافسة باستثناء الميدالية الذهبية التي تقول: مصر كانت هنا”.

وكانت بعثة السومو شاركت في دورة الألعاب العالمية المقامة حالياً في الولايات المتحدة الأميركية، وحقق البطل عبد الرحمن الصيفي الميدالية الذهبية في الوزن الخفيف على حساب بطل أوكرانيا، لكنه تعرض لانتقادات كبيرة، وهجوم من الجانب الأوكراني، بسبب احتفالاته بعد الفوز على منافسه لقيامه بحركات استعراضية للرد على تحية الجماهير، حتى أن الحكم اعتبره خاسراً، وقرر سحب الميدالية منه، ومنحها لمنافسه الأوكراني، وأمام اعتراض الجانب المصري، جرت إعادة المباراة، وفاز اللاعب المصري للمرة الثانية في المباراة.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here