بعد الأداء الهزيل لـ”الفراعنة”.. الاتحاد المصري يُقيل حسام البدري

4
بعد الأداء الهزيل لـ
بعد الأداء الهزيل لـ"الفراعنة".. الاتحاد المصري يُقيل حسام البدري

أفريقيا برسمصر. أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، الاثنين، عن إقالة حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، من منصبه، على خلفية الأداء الهزيل له في مباراتي أنغولا والغابون في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر 2022.

وأكد بيان الاتحاد المصري، الذي قام بنشره على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجماعي “تويتر”، البحث عن مدير فني جديد يتولى المسؤولية والإعلان عنه في غضون 48 ساعة لاستكمال المشوار في التصفيات .

وقال بيان اتحاد الكرة: “قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد، توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه”.

واختتم البيان “كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال الـ48 ساعة المقبلة”.

وكان المدرب حسام البدري قد رفض فكرة تقديم استقالته من منصبه على خلفية اتصالات جمعته مع أحمد مجاهد، الذي حاول إقناعه باتخاذ القرار بشكل منفرد، قبل أن يضطر الأخير إلى إصدار قرار الإقالة رسميا.

وكانت الساعات الأخيرة شهدت دعوات جماهيرية كبيرة من أجل إقالة حسام البدري (61 عاما) من منصبه، في ظل الأداء المخيب للآمال أمام الغابون والتعادل الصعب بهدف لكل فريق، بخلاف فشل البدري في تقديم كرة جميلة منذ توليه المسئؤولية في سبتمبر/أيلول عام 2019.

وطرح أحمد مجاهد في الساعات الأخيرة تعيين نيلو فينغادا، المدرب البرتغالي الذي يتولى مسؤولية المدير الفني للاتحاد، مدربا مؤقتا للمنتخب المصري واستكمال مشوار التصفيات الأفريقية.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here