بعد هزيمة البرازيل.. أليسون يستعين بجهوزية صلاح للثأر من ألفاريز

4
بعد هزيمة البرازيل.. أليسون يستعين بجهوزية صلاح للثأر من ألفاريز
بعد هزيمة البرازيل.. أليسون يستعين بجهوزية صلاح للثأر من ألفاريز

أفريقيا برس – مصر. تدور السبت قمة مباريات الجولة الـ13 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، والتي تجمع نادي مانشستر سيتي بضيفه ليفربول، على ملعب الاتحاد، عند الساعة 14:30 بتوقيت القدس المحتلة.

وستشد المواجهة الأنظار إليها، بالنظر إلى التقارب الكبير بين الفريقين في الترتيب العام للبريميرليغ خلال الفترة الحالية، إذ إن السيتي يحتل الصدارة برصيد 28 نقطة، في حين أن الريدز يلاحقه في المركز الثاني برصيد 27 نقطة، وهو نفس رصيد نقاط فريق أرسنال.

وسيشهد اللقاء مواجهة ثنائية مباشرة بين لاعبين اثنين، للمرة الثانية في أقل من أسبوع، وهما الحارس أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول، والمهاجم جوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي، إثر اللقاء بينهما فجر الأربعاء الماضي، ضمن تصفيات منطقة أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأميركية وكندا والمكسيك، وذلك في المباراة التي جمعت بين البرازيل والأرجنتين.

وسيسعى أليسون للثأر من ألفاريز بعد هزيمته مع منتخب بلاده البرازيل أمام الأرجنتين بنتيجة 1-0، في مباراة أثارت الكثير من الجدل، وشهدت مشاحنات عديدة سواء على المدرجات بين الجماهير الأرجنتينية والشرطة البرازيلية، أو على ملعب المباراة بين اللاعبين أنفسهم.

كما يرغب أليسون أيضاً في منع النجم الأرجنتيني الشاب من التهديف، بعد أن تمكن من ذلك في آخر مباراة بينهما، والتي فازت بها كتيبة المدير الفني الإسباني بيب غواريدولا بنتيجة 4-1، وقد سجل وقتها ألفاريز الهدف الأول.

وسيستعين الحارس البرازيلي بجهوزية النجم المصري محمد صلاح الذي سجل في الموسم الحالي 10 أهداف، وقدم 4 تمريرات حاسمة خلال 12 مباراة بالدوري، مع تسجيله هدفين آخرين في 4 مباريات بمسابقة الدوري الأوروبي، وذلك علاوة على السوبر هاتريك الذي سجله مع منتخب مصر خلال التوقف الدولي الأخير، من أجل الثأر من منافسه وهزمه في المواجهة.

ومن المنتظر أن يقود جوليان الخط الهجومي لفريقه في ظل عدم الجهوزية الكاملة للنجم النرويجي إرلينغ هالاند بعد إصابته مع منتخب بلاده في تصفيات بطولة أوروبا للأمم التي ستدور في ألمانيا خلال العام المقبل، خصوصا وأن الأرجنتيني يمر بأفضل فترات مسيرته بعد أن سجل 4 أهداف خلال 12 مباراة بالدوري مع 4 تمريرات حاسمة، كما تمكن من تسجيل 3 أهداف خلال 3 مباريات بمسابقة دوري الأبطال.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here