تحقيق بعد وفاة ملاكم مصري أصيب بنزيف في المخ

24
تحقيق بعد وفاة ملاكم مصري أصيب بنزيف في المخ
تحقيق بعد وفاة ملاكم مصري أصيب بنزيف في المخ

أفريقيا برس – مصر. قررت وزارة الشباب والرياضة المصرية، إجراء تحقيقات عاجلة، من خلال لجنة تقصي حقائق، في وفاة الملاكم الصاعد رامز حسام الذي وافته المنية، داخل العناية المركزة بمستشفى طنطا الجامعي، بعد تعرضه مؤخراً لغيبوبة ونزيف في المخ.

ونعت الوزارة، الأربعاء، الملاكم الذي توفي متأثراً بإصابته بنزيف في المخ بعد دخوله في غيبوبة، جراء تلقيه عدة ضربات قاتلة على يد منافسه في ختام بطولة الجمهورية للشباب، والتي أقيمت بنادي السكة الحديد بمحافظة طنطا.

وتأتي التحقيقات في ملابسات وفاة الملاكم، البالغ من العمر 16 عاماً، للتأكد من عدم مخالفة تعليمات حماية الملاكمين، خاصة وأن الوفاة مفاجئة، وحدث فريد في عالم الملاكمة المصرية.

وأصيب الملاكم رامز حسام بنزيف في المخ، وتم إجراء عملية له لوقف النزيف، حيث مكث في العناية المركزة بمستشفى طنطا الجامعي عدة أيام قبل أن تتدهور حالته الصحية ويلفظ أنفاسه الأخيرة.

ويعتبر رامز حسام من أبطال الملاكمة الواعدين في مصر، إذ نال العام الماضي المركز الثالث على مستوى الجمهورية، ويلعب في نادي اتحاد الشرطة الرياضي منذ عام 2021.

وقال والد اللاعب، في تصريحات صحافية، إن المعلومات التي وردت له من إدارة مستشفى طنطا الجامعي، إن أطباء المستشفى تدخلوا لإجراء عملية تنظيف لإيقاف النزيف.

وأضاف أن نجله تم نقله إلى العناية المركزة داخل المستشفى بعد خضوعه للعملية الجراحية، مشيراً إلى أنه تم إيداعه داخل العناية من يوم الخميس الماضي قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here