تعرف إلى سبب أزمة بن شرقي مع الزمالك ووجهته المحتملة

8
تعرف إلى سبب أزمة بن شرقي مع الزمالك ووجهته المحتملة
تعرف إلى سبب أزمة بن شرقي مع الزمالك ووجهته المحتملة

أفريقيا برس – مصر. عاش اللاعب الدولي المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم نادي الزمالك المصري، مشاكل كبيرة مع مسؤولي ناديه في الموسم الكروي الجاري، بعدما رفض تجديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل، قبل أن تتطور الأمور ويُعلن رئيس النادي مرتضى منصور، عدم رغبته في التمديد للاعب المغربي، عقب الخروج من مسابقة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، وسط علامات استفهام تُطرح حول أداء مجموعة من اللاعبين بينهم بن شرقي.

وعلم “العربي الجديد” من مصادر خاصة ومقربة من بن شرقي، الأحد، أنّ الأخير عاش مرحلة فراغ بعد فترة الانتقالات الشتوية، نتج عنها فسخ عقده مع وكيل أعماله السابق، الذي يعود له الفضل في تجارب عدة خاضها اللاعب بين المغرب والسعودية وفرنسا ثم مصر، كما أنّ بعض الاتصالات غير الرسمية من ممثلي أندية، عبرت عن رغبتها في الاستفادة من خدمات اللاعب، جعلته بين مطرقة التمديد وسندان تغيير الأجواء.

ووفق المصادر نفسها، فإن بن شرقي بمعية شقيقه، لم يكونا موفقين في جميع مراحل المفاوضات التي جمعتهما بمسؤولي الزمالك خلال الفترة الماضية، سواء بتجديد عقده أو إقناع إدارة “الفارس الأبيض” بالأسباب التي تدفعه إلى خوض تجربة جديدة، بداية من الموسم الكروي القادم.

وحسب المصادر نفسها، فإنّ بن شرقي تلقى اتصالات غير رسمية من أحد ممثلي النادي الأهلي المصري للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل، فضلاً عن رغبة أحد الأندية الخليجية في الظفر بتوقيعه، وهو يبقى الوجهة المقبلة الأقرب للاعب.

وتأثرت العلاقة بين بن شرقي ومسؤولي الزمالك المصري أكثر، بعد تواضع نتائج الفريق في الأسابيع الماضية وخروجه من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، ليُعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي “الأبيض”، عدم رغبته في التجديد للاعب.

والجدير بالذكر، أنّ بن شرقي صاحب الـ27 عاماً، قد جلس مع مسؤولي الزمالك في مناسبات عدة هذا الموسم لتجديد عقده، غير أنّ جميع المفاوضات وصلت إلى طريق مسدود، بسبب خلاف حول الشرط الجزائي.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here