تونس تستعين رسمياً بمنافسي الجزائر ومصر استعداداً لكأس أمم أفريقيا

2
تونس تستعين رسمياً بمنافسي الجزائر ومصر استعداداً لكأس أمم أفريقيا
تونس تستعين رسمياً بمنافسي الجزائر ومصر استعداداً لكأس أمم أفريقيا

أفريقيا برس – مصر. كشف الاتحاد التونسي لكرة القدم، عن البرنامج الرسمي لمباريات منتخب “نسور قرطاج” الودية، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا، التي ستقام في ساحل العاج في الفترة من 13 كانون الثاني/ يناير إلى 11 شباط / فبراير المقبل.

وأعلن الاتحاد التونسي في بيان رسمي، الخميس، أن زملاء القائد، يوسف المساكني، سيواجهون كلًّا من منتخبي موريتانيا والرأس الأخضر، يومي 6 و10 من الشهر المقبل، وذلك على استاد “حمادي العقربي برادس”، في العاصمة تونس.

وتسافر بعثة منتخب تونس في طائرة خاصة، يوم 11 أو 12 كانون الثاني / يناير، مباشرة نحو مدينة كوروكو التي تبعد مسافة 522 كيلومتراً عن العاصمة أبيدجان، وسيلعب “نسور قرطاج” جميع مبارياته في الدور الأول في هذه المدينة.

ويقع الرأس الأخضر في المجموعة الثانية ببطولة أمم أفريقيا، إلى جانب مصر وغانا وموزمبيق، فيما ستواجه موريتانيا منتخبا عربيا آخر وهو الجزائر في المجموعة الرابعة، التي تضم كذلك كلًّا من أنغولا وبوركينا فاسو.

وتستعد تونس للمشاركة رقم 21 والـ 16 على التوالي في مسابقة “كان”، ويواجه الفريق منتخب ناميبيا ثم مالي وجنوب أفريقيا، أيام 16 و20 و24 كانون الثاني/ يناير، ضمن المجموعة الخامسة من منافسات الدور الأول للمسابقة.

اضغط على الرابط لمشاهدة التفاصيل

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here