رئيس الاتحاد المصري يقترح مواجهة ضد السنغال في قطر

8
رئيس الاتحاد المصري يقترح مواجهة ضد السنغال في قطر
رئيس الاتحاد المصري يقترح مواجهة ضد السنغال في قطر

أفريقيا برس – مصر. قدم الاتحاد المصري لكرة القدم شكوى رسمية إلى “فيفا” و”كاف”، طالب فيها بضرورة إعادة المواجهة ضد منتخب السنغال ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر، بسبب الأحداث التي وقعت خلال المباراة التي أقيمت في داكار الثلاثاء الماضي.

ونقلت شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، عن جمال علام، رئيس الاتحاد المصري الموجود في العاصمة الدوحة من أجل حضور اجتماع كونغرس “فيفا”، الخميس، تأكيده تقديم شكوى إلى نظيريه الاتحاد الدولي والاتحاد الأفريقي للعبة بخصوص أحداث مواجهة مصر والسنغال في داكار، ضمن تصفيات كأس العالم.

وكشف رئيس الاتحاد المصري أن النجم محمد صلاح، قائد منتخب “الفراعنة”، قد تعرض للعنصرية في المواجهة ضد السنغال، بعدما جرى رفع لافتات مهينة، وهذا أمر يحظره “فيفا”، موضحاً بأنه أرفق صوراً وتسجيلات مصورة لكل ما حدث.

وأكد رئيس الاتحاد المصري أنه سيقوم بعرض كل الصور والتسجيلات المصورة لما حدث لبعثة منتخب “الفراعنة” في السنغال، ما جعلها تؤثر بشكل مباشر في النتيجة، مشيراً إلى أنهم متمسكون بإعادة اللقاء على أرض محايدة، ولم لا تكون المواجهة في قطر أو أي مكان آخر بالعالم.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد ضاعف عقوبة العنصرية في الملاعب، وجعلها تصل إلى خصم النقاط والاستبعاد من المسابقات في حال تكرار السلوك العنصري أو التمييزي لجماهير الأندية والمنتخبات.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here