روي فيتوريا: لست ساحراً لكن سأحاول صناعة “صلاح جديد”

7
روي فيتوريا: لست ساحراً لكن سأحاول صناعة
روي فيتوريا: لست ساحراً لكن سأحاول صناعة "صلاح جديد"

أفريقيا برس – مصر. استحوذ النجم المصري الكبير محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنكليزي وقائد المنتخب المصري، على جانب من المؤتمر الصحافي، الذي عقده اتحاد الكرة المحلي، الأربعاء، لتقديم البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد لـ”الفراعنة”، والمنتظر أن يبدأ العمل في الفترة المقبلة بعقد يمتد لأربع سنوات مقبلة.

وقال فيتوريا: “تواصلت مع محمد صلاح قائد منتخب مصر، وهو لاعب معروف لدى العالم كله، وتحدثنا عن أهمية اللعب الجماعي، وأكدت أن كل ما أريده هو اللعب الجماعي، هو نجم عالمي، ولكن ما نريده عمل صلاح جديد في المنتخب”.

وتابع المدرب البرتغالي: “جميع اللاعبين سيجدون المعاملة نفسها، ودرست اللاعب المصري جيداً، وهو يمتاز بالاحترافية داخل الملعب ولديه قدرة على التطور، وهدفنا إحداث هذا التطور في الأداء والإمكانيات”.

وأضاف: “أنا والجهاز الفني بدأنا مشاهدة المباريات، وبدأنا من الآن خطوة جديدة، ومن اليوم أنا مصري وهدفي إسعاد الجماهير المصرية بالوصول إلى كأس العالم في عام 2026 وتقديم عروض جميلة، لست ساحراً، أنا مدرب”.

وأردف: “نريد التطبيق العملي في الملعب، بالتأكيد العمل سيأخذ وقتاً، الآن نمتلك الدوافع، يوجد لدي بعض الأفكار، ولن أتحدث عنها الآن، لكن وعدي لكم، هو تغيير الأداء والأسلوب كل هذا سيتم تطويره في الفترة المقبلة مع منتخب مصر”.

من جانبه أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد، أن التعاقد مع روي فيتوريا لمدة 4 سنوات “يعكس مشروعاً كبيراً تسعى إدارة الاتحاد المصري لتنفيذه برفقة المدرب البرتغالي صاحب الخبرات الواسعة، وتطويراً شاملاً لكل ما يخص المنتخب المصري في الفترة المقبلة”.

وأعرب جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، عن سعادته بالتعاقد مع روي فيتوريا المدير الفني صاحب الخبرات الكبيرة في كرة القدم لتصحيح المسار في الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن الاتحاد لا تجمعه أزمة مع المدرب البرتغالي السابق كارلوس كيروش الذي ترك منصبه قبل أشهر، مشدداً على أنه جرى التصويت للمدير الفني في جائزة أفضل مدرب في القارة لعام 2022.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here