روي فيتوريا مشيداً بصلاح.. يستطيع البقاء في القمة لمدة 5 سنوات

9
روي فيتوريا مشيداً بصلاح.. يستطيع البقاء في القمة لمدة 5 سنوات
روي فيتوريا مشيداً بصلاح.. يستطيع البقاء في القمة لمدة 5 سنوات

أفريقيا برس – مصر. أشاد مدرب منتخب مصر، البرتغالي، روي فيتوريا، بما يقدمه نجم نادي ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، داخل وخارج أرضية الملعب، سواء تعلق الأمر بمنتخب بلاده أو برفقة ناديه، وذلك بهدف مواصلة تحقيق الألقاب والإنجازات والبقاء في القمة.

وقال فيتوريا في تصريحات لصحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، الأحد: “بدأت في التواصل مع اللاعبين ولكن صلاح هو اللاعب الوحيد الذي بادر إلى الاتصال بي، بعض اللاعبين يكونون نجوماً داخل الملعب فقط، لكن صلاح نجم داخل وخارج الملعب، لديه تأثير كبير على زملائه، لديه طاقة إيجابية ومتواضع وهو مستعد لمساعدة فريقه وبلده”.

وأضاف المدرب البرتغالي في حديثه عن المهاجم المصري البالغ من العمر 31 سنة، قائلاً: “لديه تفاصيل تصنع الفارق، إنه أمر لا يصدق، خصوصاً في كيفية اتخاذ القرار بسرعة والتواجد في المكان المناسب، إنه لاعب مهم جداً بالنسبة لنا”.

وواصل فيتوريا (53 سنة) حديثه عن صلاح بقوله: “يستطيع البقاء في القمة لمدة 5 سنوات، لأنه يمتلك مهارة لا يمكن أن يخسرها، مثل صنع القرار والذكاء، هو محترف رائع يتطلع إلى الاستمرار في التحسن للبقاء في المستوى العالي، النوم، والإفطار، والتدريبات في الصالة الرياضية، أي شيء وكل شيء”.

وختم فيتوريا تصريحاته عن النجم المصري قائلاً: “صلاح مصمم على الفوز بكل شيء، ومستعد للقيام بأي شيء من أجل بلده، هو لاعب فائز ولا يخاف أبدًا ولا يريد تفويت هذه الفرصة، هو قائد جيد للغاية ومن نوعية اللاعبين الذين أحبهم”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here