سانت إيتيان الفرنسي يصرُّ على ضمّ نجم “الفراعنة”

7
سانت إيتيان الفرنسي يصرُّ على ضمّ نجم
سانت إيتيان الفرنسي يصرُّ على ضمّ نجم "الفراعنة"

افريقيا برسمصر. طالب المدير الفني لنادي سانت إيتيان الفرنسي، كلود بويل، مجلس الإدارة بضمّ مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستنطلق الأسبوع المقبل، وذلك في ضوء العجز الهجومي الذي جعل الفريق يعاني في المركز الرابع عشر من الدوري.

وكشفت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، أنّ سانت إيتيان وضع في حساباته المهاجم المصري لنادي الزمالك، مصطفى محمد، بعد أن أثبت قدراته العالية على المستويين المحلي والقاري، حيث سيكون مرشحاً للانضمام إلى النادي.

وأكّد ذات المصدر أنّ الدولي المصري يتوافق مع كل المطالب التي اشترطها بويل، وأهمها قدرته على تقديم الإضافة إلى النادي الفرنسي، حيث كانت أرقامه محفزة ليكون النجم الجديد، بعد أن تصدّر قائمة الهدافين في كأس أمم أفريقيا لفئة أقل من 23 عاماً، بتسجيله 9 مرات.

ويرى بويل أنّ صاحب الـ(23) عاماً قد أضحى جاهزاً لخوض تجربة في أوروبا، ليكون ميدو أو عمرو زكي، وحتى محمد صلاح الجديد، وذلك بعدما فتح نجم ليفربول الإنكليزي باب الاحتراف للاعبين المصريين منذ تألّقه بنحو مبهر.

وكان مصطفى محمد على لائحة استقدامات نادي ليل الفرنسي في الموسم الماضي، إلا أنّ مشاكل مادية أدت إلى فشل الصفقة، علماً أن الزمالك قد رفض سابقاً عرضاً بقيمة 2.5 مليون يورو قدّمه نادي فناربخشه التركي لضمّ اللاعب، كما كشفت صحف إسبانية نية نادي رايو فايكانو التعاقد مع اللاعب المصري.

وأعدّ نادي سانت إيتيان صفقة تقدّر بثلاثة ملايين يورو، بينما يراقب نانت الفرنسي وبراغا البرتغالي ورايو فاليكانو الإسباني أيضاً سير المفاوضات، في ظل إصرار الزمالك على بيعه مقابل عرض لا يقلّ عن 4 ملايين يورو.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here