عقب تظلم الزمالك… تخفيض عقوبة شيكابالا لهذه المدة

16
عقب تظلم الزمالك... تخفيض عقوبة شيكابالا لهذه المدة
عقب تظلم الزمالك... تخفيض عقوبة شيكابالا لهذه المدة

أفريقيا برسمصر. قررت لجنة الاستئناف، باتحاد كرة القدم المصري، تخفيض عقوبة محمود عبدالرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك، إلى الإيقاف لمدة 8 مباريات بدلاً من 8 أشهر، الأربعاء، في ما نسب إليه في وقت سابق من التعدي على مسؤولي اتحاد الكرة، ومنظمي مباراة فريقه ضد البنك الأهلي في ختام منافسات موسم 2020/2021 من الدوري الممتاز.

وأصدرت لجنة الاستئناف، قراراتها بشأن تظلم نادي الزمالك في العديد من العقوبات الصادرة ضده وقتها، وعلى رأسها عقوبة شيكابالا، وجاء البيان الرسمي على النحو التالي: “قررت لجنة الاستئناف في اجتماعها اليوم برئاسة المستشار عادل الشوربجي، حول تغريم الفريق بـ100 ألف جنيه، للسباب الجماعي، و100 ألف جنيه لنزول أعداد زائدة في الشوط الثاني، بقبول التظلم شكلاً ورفضه موضوعاً”.

وتابع البيان: “التظلم المقدم من نادي الزمالك ضد العقوبة الموقعة على لاعبه حازم إمام بإيقافه 4 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي. قررت اللجنة تأييد عقوبة الإيقاف لعدم جواز الاستئناف على عقوبات الإيقاف الأقل من 6 مباريات أو الغرامات الأقل من عشرة آلاف جنيه، كما قررت اللجنة تخفيض الغرامة إلى 50 ألف جنيه”.

واختتم “التظلم المقدم من نادي الزمالك ضد العقوبة الموقعة على لاعبه محمود عبد الرازق بالإيقاف 8 شهور وغرامة 500 ألف جنيه. قررت اللجنة بعد الاطلاع على ما تضمنه تقريرا حكم المباراة ومراقبها تعديل القرار والاكتفاء بالإيقاف ثماني مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه”.

يذكر أن العقوبة السابقة لاتحاد الكرة المصري، قد أثارت جدلاً كبيراً بين صفوف جماهير الزمالك، لأن عقوبة الإيقاف لمدة 8 أشهر، بحق القائد محمود عبدالرازق شيكابالا، تعني دفعه إلى إعلان اعتزاله اللعب بشكل رسمي، بعدما وصل عمره إلى 35 عاماً.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here