عمرو علاء يُحقق أول ميدالية مصرية في ألعاب البحر المتوسط

8
عمرو علاء يُحقق أول ميدالية مصرية في ألعاب البحر المتوسط
عمرو علاء يُحقق أول ميدالية مصرية في ألعاب البحر المتوسط

أفريقيا برس – مصر. افتتحت البعثة المصرية أحلامها في دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة حالياً في وهران غربيّ الجزائر، بالحصول على الميدالية البرونزية لمنافسات 60 كيلوغراماً في رياضة الكاراتيه عبر الرياضي عمرو علاء، ممثل المنتخب في فردي الرجال.

ونال علاء الميدالية البرونزية بعد فوزه، الأحد، على بطل تونس في لقاء تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع، بعدما خسر لقاء الدور نصف النهائي أمام بطل تركيا، وحصد أولى الميداليات المصرية في ألعاب البحر المتوسط بشكل رسمي.

وكان علاء قد نجح، منذ نحو 14 يوماً في تحقيق إنجاز مهم في مسيرته الرياضية، بالحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية في الدوري العالمي للكاراتيه كوميتيه، ليحصل على دفعة معنوية كبيرة قبل المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط.

ولمع اسم علاء بقوة في الكاراتيه عام 2018، حين نال الميدالية الذهبية في بطولة أفريقيا للكاراتيه للشباب التي جرت وقتها في رواندا، وبدأ يدخل الحسابات في تشكيلة المنتخب المصري، والمشاركة في الدوري العالمي وبطولات العالم للكاراتيه.

وقرر اتحاد الكاراتيه تكريم اللاعب المصري، بعد العودة مباشرة إلى القاهرة في الأيام المقبلة، بخلاف تكريم آخر ينتظره من وزارة الشباب والرياضة.

وتُعوّل البعثة المصرية الرياضية المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط بشكل كبير، على نجوم ونجمات الكاراتيه في حصد نصيب الأسد من الميداليات المصرية في الجزائر.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here