غضب وعقوبات في الزمالك المصري بعد الخسارة أمام الوداد

6
غضب وعقوبات في الزمالك المصري بعد الخسارة أمام الوداد
غضب وعقوبات في الزمالك المصري بعد الخسارة أمام الوداد

أفريقيا برس – مصر. قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، برئاسة مرتضى منصور، إقالة مدحت عبدالهادي المدرب العام وأمير عزمي مجاهد المدرب المساعد، على خلفية خسارة الفريق، مساء السبت، أمام الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين في إطار مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء القرار السريع بعد المباراة مباشرة، في ظل غضب الجميع في النادي المصري على الهزيمة وكذلك عقب اعتداء مدحت عبد الهادي على أحد الأطفال من حاملي الكرات قبل نهاية اللقاء، والذي تسبب في طرد الحكم له، بخلاف الاعتراضات غير اللائقة من جانب أمير عزمي على طاقم التحكيم، ودخوله في مشادة كلامية مع لاعبي الوداد.

ولم تتوقف قرارات مجلس إدارة الزمالك عند هذا الحد، بل امتدت لتشمل إحالة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للتحقيق، في ظل عدم قدرة النادي على إقالته بسبب شرط جزائي كبير في عقده يصل إلى 300 ألف دولار، إضافة إلى مزايا مالية إضافية يتمسك المدرب بالحصول عليها في حال صدور قرار بإقالته من منصبه في أي وقت خلال فترة التعاقد.

وقرر مجلس الزمالك، تجميد كل مستحقات اللاعبين لسوء العروض، واقتراب الفريق من وداع مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، على خلفية الخسارة من الوداد، وتجمد رصيد الفريق عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، مع فتح الباب أمام إمكانية خصم نسبة من تعاقدات اللاعبين في الموسم الجاري حال وداع البطولة رسمياً، وفقدان أحلام الفوز بها للمرة السادسة. وخسر الزمالك ( 1-3 ) أمام الوداد بعد أداء سيئ للاعبيه، يتصدرهم محمد أبو جبل حارس المرمى وصاحب الأخطاء القاتلة.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here