لاعب برشلونة الإسباني لكرة اليد يُثير هذه الأزمة في مصر

9
لاعب برشلونة الإسباني لكرة اليد يُثير هذه الأزمة في مصر
لاعب برشلونة الإسباني لكرة اليد يُثير هذه الأزمة في مصر

أفريقيا برس – مصر. فجّر علي زين نجم منتخب مصر لكرة اليد ولاعب فريق برشلونة الإسباني الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا أخيراً أزمة كبيرة، بعدما كشف النقاب عن التجاهل الذي تعرض له من وزارة الشباب والرياضة لدى وصوله إلى العاصمة المصرية القاهرة في الساعات الأخيرة.

وكتب علي زين عبر صفحته على موقع تويتر، فجر الثلاثاء: “من المحبط أن يتم إبلاغك باستقبالك في المطار كونك بطلاً مصرياً فائزاً بلقب دوري أبطال أوروبا، وتتعرض للتجاهل التام ولا تجد من يستقبلك في المطار رغم استفسار وزارة الشباب من الاتحاد لمعرفة موعد وصولي لاستقبالي”.

وتفاعلت الجماهير مع تغريدة زين، إذ كتب مغرد “معلش يا كابتن موقف مؤسف نعمل إيه”، وكتب مغرد ثانٍ ساخراً “نعمل شاي ونخبي الجواب”، وكتب مغرد ثالث “أنت بطل في النهاية”، وكتب آخر “معلش أصل الوزير مش فاضي لك يا علي هو مركز مع الزمالك ومشاكله وديونه وتعاقداته ورخصة الأندية عشان يشارك في أفريقيا”، وكتب مغرد آخر “إحنا آسفين والله لحضرتك حمدالله على السلامة يا بطل”.

ويعتبر علي زين من أبرز نجوم كرة اليد المصرية، وحقق مسيرة احترافية ناجحة برفقة برشلونة الإسباني في الفترة الأخيرة، وتوج معه بطلاً لدوري أبطال أوروبا، وكان مفترضاً تكريمه من جانب وزارة الشباب والرياضة على الإنجاز التاريخي له في مسيرته الرياضية برفقة النادي الكتالوني.

من المحبط أن يتم ابلاغك باستقبالك في المطار كونك بطلا مصريا فائزا بدوري أبطال أوروبا بقى وكدة ويتم تجاهلك تجاهل تام ومتلاقيش أي حد بيستقبلك في المطار (و ده برغم استفسار وزارة الشباب من الاتحاد لمعرفة موعد وصولي لاستقبالي)

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here