لاعب في الدوري المصري ينجو من الموت بأعجوبة بعد حادثة “بلع لسان”

6
لاعب في الدوري المصري ينجو من الموت بأعجوبة بعد حادثة
لاعب في الدوري المصري ينجو من الموت بأعجوبة بعد حادثة "بلع لسان"

أفريقيا برس – مصر. نجا هشام حافظ، لاعب نادي مصر المقاصة من الموت، عقب إصابته القوية في لقاء مصر المقاصة وطلائع الجيش، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، التي أقيمت مساء الإثنين، وانتهت بالتعادل السلبي.

وتعرض اللاعب لغيبوبة مؤقتة استدعت نقله إلى المستشفى سريعاً، لتلقي العلاج، وحول هذا الأمر، قال إسلام عادل، مدير الكرة بنادي مصر المقاصة في تصريحات تلفزيونية: “اللاعب بخير الآن، تلقى الإسعافات اللازمة في الملعب من جانب الطاقم الطبي في الناديين، ثم نقل على المستشفى التي أكدت تعرضه لبلع اللسان”.

وتابع مدير الكرة “في البداية لم نكن نعلم طبيعة الإصابة، هل هناك مشكلة في الرأس، بعد تعرضه لكدمة قوية أم بلع لسان؟ والأطباء لعبوا دوراً كبيراً في إنقاذ اللاعب وإسعافه بشكل أولي ثم نقله للمستشفى”.

واختتم إسلام عادل حديثه “لي عتاب على لاعبي الطلائع، بعد الإصابة مباشرة كان يفترض إخراج الكرة، ولكن تأخر الأمر، وهو ما كان سبباً في تدهور حالة اللاعب، ودخوله في الغيبوبة، وفقدان الوعي في الملعب قبل أن يتم إسعافه سريعاً، وسيبقى اللاعب لفترة في المستشفى لحين تأكيد الطاقم الطبي الموعد النهائي لخروجه وممارسته كرة القدم بشكل طبيعي في الفريق المرحلة المقبلة”.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here