مدرب مصر السابق يكشف الوصفة المثالية لهزيمة السنغال

3
مدرب مصر السابق يكشف الوصفة المثالية لهزيمة السنغال
مدرب مصر السابق يكشف الوصفة المثالية لهزيمة السنغال

أفريقيا برس – مصر. تحدّث طارق مصطفى، نجم الزمالك السابق والمدرب العام السابق لمنتخب “الفراعنة”، عن المواجهة الحاسمة لمنتخب بلاده أمام نظيره السنغالي، ضمن منافسات الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

واعترف طارق مصطفى بصعوبة المباراة بالنسبة للمنتخبين معاً، معبراً عن آماله الكبيرة في أن يتمكن رفاق النجم المصري محمد صلاح من تجاوز عقبة “أسود التيرانغا”، والتأهل إلى مونديال قطر الذي يقام للمرة الأولى في دولة عربية.

وقال المدرب العام السابق لمنتخب مصر، في تصريح لـ”العربي الجديد”: “أنا متأكد من صعوبة مباراة منتخبنا أمام السنغال، وذلك لما يمتلكه المنتخبان من قوة فردية وجماعية وتاريخ عريق، إضافة إلى تجاربهما الكبيرة في مثل هذه المباريات”.

وأضاف طارق مصطفى “لاعبو منتخب مصر والسنغال لديهم رغبة جامحة في التأهل إلى المونديال، وحظوظنا قوية لتحقيق ذلك، أتمنى أن يكون منتخبنا موفقاً ومحظوظاً، لأن هذا الأمر مهم في هذا النوع من المباريات”.

وعن الطريقة التي يُفضل أن يلعب بها “الفراعنة” اللقاء، قال طارق مصطفى “المدرب يعرف إمكانيات لاعبيه جيداً، والطريقة قد لا تهم بشكل كبير أو بمن سيبدأ من اللاعبين، الأهم من ذلك أن تكون الرغبة الكبيرة والقوية حاضرة عند الجميع لتحقيق الفوز”.

وأوضح المدرب العام السابق لمنتخب مصر “علينا أن نسعى لتحقيق الفوز وعدم الخوف، كما أني أتمنى التوفيق للنجم محمد صلاح وجميع اللاعبين من أجل هز شباك الخصوم، ومنتخبنا يستحق التأهل بتاريخه ولاعبيه وإمكانياته الكبيرة”.

جدير بالذكر أن طارق مصطفى كان مدرباً عامًا للمنتخب المصري في الجهاز الفني السابق تحت قيادة حسام البدري، حيث تمت إقالة الجهاز عقب مباراة الغابون في المرحلة الماضية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here