معلول: لم نتوقع النتيجة ضد الترجي وهناك 90 دقيقة

2
معلول: لم نتوقع النتيجة ضد الترجي وهناك 90 دقيقة
معلول: لم نتوقع النتيجة ضد الترجي وهناك 90 دقيقة

أفريقيا برس – مصر. كشف علي معلول نجم فريق الأهلي المصري بعد مباراة فريقه التي فاز فيها على الترجي الرياضي التونسي في ملعب “حمادي العقربي” في رادس في العاصمة تونس بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، أنه لم يتوقع النتيجة التي فاز بها فريقه في المباراة.

وقال علي معلول، بعد المباراة، إن الأهلي رغم ذلك كان يستطيع الفوز بنتيجة أكبر: “خلقنا عديداً من الفرص للتسجيل وقد كان بإمكاننا أن نضيف أهدافاً أخرى، فقد سهل علينا الهدف المبكر بقية المواجهة”.

وأضاف لاعب منتخب تونس: “سنجهز لمباراة العودة في أجواء مميزة بعد النتيجة التي حققناها في رادس، لكن يجب علينا الحذر، فمثل ما فزنا بفارق عريض فإن الترجي فريق كبير وبإمكانه الفوز أيضا بنتيجة كبيرة في مصر”.

وفي رده على سؤال يتعلق بغياب جماهير الترجي عن المواجهة، قال علي معلول: “إنه أمر إيجابي بالنسبة لنا، فجماهير الترجي معروفة بمساندتها الدائمة للفريق، لكننا حاولنا أن يكون كل تركيزنا على ما هو داخل الملعب”.

وختم نجم فريق الأهلي المصري تصريحاته قائلاً: “لم نحسم التأهل، الترجي ليس له ما يخسره وسيلعب من أجل العودة لذلك يجب أن نجهز لجميع المفاجآت”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here