من رياض محرز إلى بونو.. 14 عربياً بين مرشحي أفضل لاعب في أفريقيا

3
من رياض محرز إلى بونو.. 14 عربياً بين مرشحي أفضل لاعب في أفريقيا
من رياض محرز إلى بونو.. 14 عربياً بين مرشحي أفضل لاعب في أفريقيا

أفريقيا برس – مصر. كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الأربعاء، عن المرشحين للمنافسة على الجوائز الخاصة الفردية والجماعية لعام 2023، وذلك قبل الحفل الذي سيُقام في مدينة مراكش المغربية، يوم 11 ديسمبر/كانون الأول من العام الحالي، فمن ترشح من العرب لجائزة أفضل لاعب في أفريقيا؟

وضمت قائمة المرشحين المنافسين على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2023، الجزائريين، رامي بن سبعيني ورياض محرز، البوركيني إدموند تابسوبا، الكاميرونيين، فرانك أغيسا وفينسنت أبو بكر، إبراهيم سانغاري وسيكو فوفانا من كوت ديفوار.

ومن كونغو الديمقراطية اللاعبين، شانسيل مبيبا وفيستون ماييلي، والمصريين، محمود كهربا ومحمود عبد المنعم والحارس محمد الشناوي والمهاجم محمد صلاح، زومن غانا اللاعبين، محمد قدوس وتوماس بارتي/ ومن غينيا، المهاجم سيرهي غيراسي، ومن مالي، إيفيس بيسوما.

وضمت قائمة المرشحين 7 لاعبين من المغرب وهم (أشرف حكيمي، عز الدين أوناحي، حكيم زياش، سفيان أمرابط، يحيى جبران، ياسين بونو ويوسف النصيري)، بالإضافة للاعبين من نامبيا، بيتير شالوليلي، من نيجيريا، فيكتور أوسيمين، من السنغال، ساديو ماني وبابي مطر سار، ومن جنوب أفريقيا، بيرسي تاو، وأخيراً من تونس، محمد علي بن رمضان.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here