مواجهة الزمالك تدفع نادياً مصرياً للانسحاب من الكأس.. ما القصة؟

6
مواجهة الزمالك تدفع نادياً مصرياً للانسحاب من الكأس.. ما القصة؟
مواجهة الزمالك تدفع نادياً مصرياً للانسحاب من الكأس.. ما القصة؟

أفريقيا برس – مصر. أصدر النادي الإسماعيلي بياناً رسمياً، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن خلاله الانسحاب من بطولة كأس مصر لكرة القدم لموسم 2021-2022، اعتراضاً على القرعة التي أسفرت عن وضعه في لقاء مباشر مع الزمالك في الدور ثمن النهائي.

وأعلن الإسماعيلي في بيانه، السبت، رفض مجلس الإدارة برئاسة يحيى الكومي ما حدث في قرعة الدور ثمن النهائي، و”ما تم فيها لمصلحة أندية بعينها، واعتراضه على توجيه القرعة، وكذلك تعمد رابطة الأندية مجاملة الأهلي والزمالك أول ووصيف الموسم الماضي لبطولة الدوري الممتاز المصري، ورفضها طلب الإسماعيلي إجراء القرعة بعد مناقشة طلبه عدم توجيه القرعة لفرق بعينها”.

وشدد البيان الرسمي على أنّ القرعة “لم تجرِ بشكل عادل، وشهدت مجاملة أندية بعينها على حساب أخرى، ولهذا قرر الإسماعيلي الانسحاب من بطولة كأس مصر، اعتراضاً على ما حدث لحفظ حقوق النادي وجماهيره”.

وكانت قرعة كأس مصر للدور ثمن النهائي أجريت، السبت، في مقر اتحاد الكرة، تحت إشراف رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، وأسفرت عن وضع الإسماعيلي في صدام مبكر مع الزمالك، كأقوى مباريات الدور بشكل عام على مستوى كل المواجهات الأخرى.

🟡 | الإسماعيلي يعلن انسحابه من كأس مصر اعتراضاً على القرعة «الموجهة»#IsmailySC pic.twitter.com/KC4TXQl7Ch

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here