موجة تغييرات غير مسبوقة للمدربين تضرب أندية الدوري المصري

6
موجة تغييرات غير مسبوقة للمدربين تضرب أندية الدوري المصري
موجة تغييرات غير مسبوقة للمدربين تضرب أندية الدوري المصري

أفريقيا برس – مصر. شهدت خريطة المديرين الفنيين للأندية التي تخوض منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، تغييرات غير مسبوقة.

وجاء تعيين جايمي باتشيكو، الخميس، مديراً فنياً لبيراميدز بعد مرور نحو عامين على رحيله من تدريب الزمالك على خلفية سوء النتائج التي ضربت بيراميدز مع مديره الفني اليوناني السابق تاكيس جونياس.

وبات نادي بيراميدز هو النادي الثامن بالتمام والكمال بعد مرور 11 جولة من عمر موسم 2022-2023 وانطلاقة الجولة 12، الذي يعلن عن التغيير في الطاقم الفني لديه ويختار مديراً فنياً جديداً هو باتشيكو، في ثاني ولاية له في مصر.

ويتصدر خريطة التغييرات في الدوري المصري النادي الإسماعيلي، الذي بدأ الموسم مع مدرب أجنبي هو خوان غاريدو الإسباني، ثم ترك منصبه ليتم تعيين أيمن الجمل بدلاً منه، الذي رحل بعد مرور مباراتين، ليتولى المسؤولية خلفاً له أحمد حسام ميدو، وبالتالي استهلك الإسماعيلي 3 مدربين حتى الآن.

وضربت التغييرات نادياً جماهيرياً كبيراً آخر هو المصري البورسعيدي، الذي بدأ الموسم مع إيهاب جلال، ورحل عن منصبه، ليحل حسام حسن بدلاً منه آملاً في إنقاذ الفريق من تراجع النتائج.

وتعاقب على تدريب نادي أسوان الثنائي ربيع ياسين في البداية، ثم حل بدلاً منه أيمن الرمادي مديراً فنياً، وحقق 5 انتصارات متتالية في الدوري.

وخيم شبح التغيير على أندية أخرى، حيث أقال نادي الطلائع مدربه علاء عبد العال، واختار بدلاً منه محمد يوسف لاستكمال الموسم، ولحق به إنبي الذي أقال أحمد عبد المنعم كشري، وقام بتعيين طلعت يوسف مديراً فنياً، وأيضاً هب التغيير على نادي البنك الأهلي الذي أقال خالد جلال وقام بتعيين مدير فني جديد، هو حلمي طولان، ولحق به نادٍ رابع هو فاركو السكندري، الذي أقال البرتغالي نونو ألميدا وحل محله إيهاب جلال لاستكمال الموسم.

وتبقى حالياً 10 أندية في الدوري المصري هي التي لم تجر أي تغييرات في طاقمها الفني ومنصب المدرب في الوقت الحالي.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here