نجم مصري يُهدد صلاح ويرد على كيروش بـ”100″ هدف

15
نجم مصري يُهدد صلاح ويرد على كيروش بـ
نجم مصري يُهدد صلاح ويرد على كيروش بـ"100" هدف

أفريقيا برس – مصر. حقق النجم، أحمد حسن، الشهير بـ”كوكا” مُهاجم المنتخب المصري المُحترف في صفوف نادي قونيا سبور التركي، إنجازاً تاريخياً، بالوصول إلى الهدف رقم 100 في مسيرته الاحترافية في القارة الأوروبية، التي بدأت قبل 11 عاماً.

ونجح كوكا صاحب الـ(28 عاماً) خلال لقاء فريقه مع ألتاي سبور في الدوري التركي الممتاز في تسجيل هدف فوز فريقه بالدقيقة الـ(68)، يوم الأحد، ليكتب الهدف الشخصي رقم 100 له في رحلته الاحترافية بشكل عام والخامس له في مسيرته مع قونيا سبور، الذي يلعب له معاراً لنهاية الموسم.

ونجح كوكا في مستهل رحلته الاحترافية في تسجيل 32 هدفاً، برفقة ريو أفي البرتغالي، ثم أضاف لها 25 هدفاً مع ناديه الثاني سبورتنغ براغا البرتغالي أيضاً، ثم انتقل إلى صفوف أوليمبياكوس اليوناني، ليقدم معه تجربة ناجحة على مدار 3 مواسم سجّل فيها 38 هدفاً، قبل أن يضيف خماسية مع قونيا سبور خلال الموسم الحالي.

وبات أحمد حسن “كوكا”، ثاني أكثر محترف مصري يسجّل الأهداف في دوريات أوروبا بشكل عام، بعد زميله الكبير محمد صلاح هداف ليفربول الإنكليزي، الذي سجّل أكثر من 200 هدف في رحلته الاحترافية في أوروبا منذ 11 عاماً هو الآخر.

والمُثير في الأمر أن أحمد حسن “كوكا” يعد من أكثر المُهاجمين إثارة للجدل بسبب صيامه التهديفي، حينما يلعب مع المنتخب المصري، وهو ما ظهر في مباريات سابقة حتى استبعده البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني من قائمته التي يخوض بها مُنافسات كأس الأمم الأفريقية الجارية حالياً في الكاميرون.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here