هل يعود نجم الأهلي إلى منتخب مصر قبل مواجهة السنغال الحاسمة؟

8
هل يعود نجم الأهلي إلى منتخب مصر قبل مواجهة السنغال الحاسمة؟
هل يعود نجم الأهلي إلى منتخب مصر قبل مواجهة السنغال الحاسمة؟

أفريقيا برس – مصر. علم “العربي الجديد” من مصادر خاصة أن النجم أحمد ياسر ريان، مهاجم النادي الأهلي، المُعار لصفوف ألتاى سبور التركى، مرشح بقوة للانضمام إلى صفوف منتخب “الفراعنة” في معسكره المقبل، استعداداً لمواجهتي السنغال الحاسمتين في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين مصر والسنغال في العاصمة القاهرة يوم 25 مارس/آذار المقبل، فيما ستكون مواجهة الإياب يوم 29 مارس، ويتأهل الفائز بمجموع المباراتين إلى كأس العالم 2022 في قطر .

ويعاني منتخب مصر هجومياً، حيث لم يسجل سوى 4 أهداف فقط في 7 مباريات خاضها بكأس أمم أفريقيا، ولم يتمكن ثنائي الهجوم لديه محمد شريف، لاعب الأهلي، ومصطفى محمد، مهاجم غلطة سراي التركي، من تسجيل أي هدف بالبطولة.

أما النجم أحمد ياسر ريان، فسجل 4 أهداف حتى الآن مع فريقه في الدوري التركي، كان آخرها هدف التقدم لفريقه في المواجهة ضد فنربخشة، مساء الأربعاء الماضي، قبل استبداله في الدقيقة الـ(73)، من زمن الشوط الثاني.

وتلقى ألتاي سبور الهزيمة أمام فنربخشة بهدفين لهدف، ضمن الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري التركي، لكن النجم المصري أحمد ياسر ريان استطاع الوصول إلى هدفه الرابع من انتقاله على سبيل الإعارة في الصيف الماضي.

وسبق للنجم أحمد ياسر ريان أن انضم إلى كتيبة “الفراعنة” في كأس أمم أفريقيا للشباب، التي انتهت بتتويج المنتخب الأولمبي المصري، باللقب للمرة الأولى في تاريخه والتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية، التي أقيمت في العاصمة اليابانية طوكيو، بالصيف الماضي.

ويبلغ ريان من العمر 24 عاماً، فهو من مواليد الرابع والعشرين من يناير عام 1998، وقد بدأ مسيرته بناشئي “القلعة الحمراء”، وينتمي لأسرة كروية عاشقة للأهلي المصري، فوالده هو النجم السابق ياسر ريان ظهير أيسر النادي الأهلي المعتزل.

وقد كان بدايات ريان مع الفريق الأول للأهلي موسم 2017–2018، الذى توج خلاله الأهلي بلقب الدوري، لكنه لم يحصل على فرصة المشاركة مع الفريق لينتقل إلى نادى الجونة على سبيل الإعارة، ثم عاد للأهلي قبل أن تتم إعارته من جديد لصفوف سيراميكا كليوباترا، الذي تألق معه بشكل واضح ليتلقى عرضاً من ألتاى سبور التركي، حيث وافق الأهلي على منحه الفرصة لخوض تجربة الاحتراف الأوروبي.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here