هيثم فاروق: الحكم ورئيس الاتحاد المصري أهم أسباب فوز تونس

4
هيثم فاروق: الحكم ورئيس الاتحاد المصري أهم أسباب فوز تونس
هيثم فاروق: الحكم ورئيس الاتحاد المصري أهم أسباب فوز تونس

أفريقيا برس – مصر. وجه نجم منتخب مصر السابق، هيثم فاروق، اتهاماته إلى الحكم الإيراني علي رضا فاغهاني، والاتحاد المحلي، بالتسبب في هزيمة “الفراعنة” أمام منتخب تونس، بهدف نظيف، اليوم الأربعاء، ما أهل “نسور قرطاج” إلى نهائي كأس العرب 2021.

وقال هيثم فاروق في الاستديو التحليلي بشبكة “بي إن سبورتس” القطرية، عقب انتهاء اللقاء: “لقد كان المنتخب أفضل في الشوط الثاني، ومصطفى فتحي أضاع تسجيل هدف حاسم، لكن سبب فوز منتخب تونس، هو امتلاكهم لرئيس اتحاد قوي”.

وتابع “استطاع رئيس الاتحاد التونسي تأمين التذاكر لجماهيره، على عكس الاتحاد المصري، الذي عانت جماهير الفريق كثيراً، من أجل الحصول على تذاكر لحضور المواجهة في نصف نهائي كأس العرب”.

وأضاف “لقد كان تواجد الجماهير التونسية في الملعب رائعاً، لكن الحكم الإيراني، هو أقل فنياً في كأس العرب، بعدما احتسب ركلة جزاء لا تحتسب نهائياً، إلا أن تقنية الفار تدخلت، وأنصفتنا”.

وأردف “لقد قام الحكم الإيراني باحتساب 3 دقائق وقتاً محتسباً بدل ضائع، لكن في أي منطق يقوم بمد الوقت. هذا أمر غير قانوني، إلا لو كان هناك ركلة جزاء، لكن أن تصل المباراة إلى الدقيقة 95، أمر يدعو إلى التساؤل كثيراً”.

وختم هيثم فاروق حديثه “هناك مكاسب كثيرة للغاية في مثل هذه البطولات، لأنها تقوم بصناعة اللاعب الدولي، وهناك مكاسب فنية بالمباراة، لأنها كانت صعبة ومغلقة، على الطرفين”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here