3 نجوم من منتخب “أسود الأطلس” مرشحون لخوض أولمبياد باريس

4
3 نجوم من منتخب
3 نجوم من منتخب "أسود الأطلس" مرشحون لخوض أولمبياد باريس

أفريقيا برس – مصر. تُوِّج المنتخب الأولمبي المغربي بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد فوزه على منتخب مصر في المواجهة النهائية، ما جعل الجماهير الرياضية في البلاد تطرح أسئلتها عن النجوم من منتخب “أسود الأطلس”، الذين سيستعين بهم المدرب عصام الشرعي في أولمبياد باريس 2024.

وحصلت مصادر اعلامية الاثنين على معلومات من مصدر مقرب من مدرب “أسود الأطلس”، وليد الركراكي، أكد من خلالها أن الأخير أكد لمساعديه، رشيد بن محمود وغريب أمزين، أنه يرى أن الثلاثي، ياسين بونو حارس نادي إشبيلية الإسباني، وأشرف حكيمي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ثم يوسف النصيري مهاجم نادي إشبيلية الإسباني، يستحقون المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

ويريد وليد الركراكي بعد الاستشارة مع زميله عصام الشرعي، أن يمنح فرصة المشاركة في الألعاب الأولمبية، للحارس ياسين بونو، كي يحل مكان الحارس علاء بلعروش، الذي طاولته انتقادات كثيرة في بطولة أفريقيا الأخيرة في المغرب.

ويرغب المدرب وليد الركراكي أيضاً في مشاهدة أشرف حكيمي يتألق في مركز الظهير الأيمن، الذي يعاني فيه الأولمبي المغربي من فراغ كبير، مثلما يعاني أيضاً من حيث النجاعة الهجومية، ما سيجعل عصام الشرعي يلجأ إلى خيار الاستعانة بيوسف النصيري.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here