محمد رحيم نحو مقاضاة منتجي إعلان يغنيه محمد منير والشاب خالد

9
محمد رحيم نحو مقاضاة منتجي إعلان يغنيه محمد منير والشاب خالد
محمد رحيم نحو مقاضاة منتجي إعلان يغنيه محمد منير والشاب خالد

أفريقيا برس – مصر. قال الملحن المصري محمد رحيم إنه سيلجأ للقضاء، بعد استعانة القيمين على إعلان لأحد المصارف المصرية بواحد من ألحانه من دون الرجوع إليه.

الإعلان الذي تحدث عنه محمد رحيم يعود لـ”بنك القاهرة”، ويغني فيه النجم المصري محمد منير والجزائري الشاب خالد.

وكتب رحيم، عبر حسابه في “فيسبوك”: “زي ما أنا متعود كل سنة ألاقي في رمضان لحن من ألحاني نازل في أحد الإعلانات أو المسلسلات بدون استئذان أو تصريح مني أو من الشاعر، والمرة دي (هذه المرة) الضرر كبير جداً، لأنه تم سرقة لحني ووضعه في واحدة من أكبر الحملات الدعائية إعلان (بنك القاهرة) واللي بيغنيه (الذي يغنيه) قطبان كبيران من أقطاب الأغنية العربية الفنان محمد منير والشاب خالد”.

وأضاف: “الغريب أن النحت والاستخفاف بحقوق المؤلف والملحن خلى (جعل) القائمين على العمل يقنعوا الشاب خالد يغني جملة اللحن اللي كنت عاملها للمطرب الكبير المنافس له الشاب مامي من سنة 2007، يعني من 15 سنة، بدون الرجوع لي ولا لورثة الشاعر عبد العزيز عمار شاعر الأغنية الأصلية”.

وسأل مستنكراً: “إزاي إنتوا مستخفين بالقضاء والقوانين كده (كيف تستخفون بالقضاء والقوانين هكذا)؟ وازاي إنتو ناس مجردين من المهنية ومش بتحترموا ولا الجمهور ولا الزملاء؟ والله العظيم حرام مجهود السنين يترمي على الأرض كده قدام عيون الواحد وهو حي يرزق. إيه الاستخفاف والاستهانة دي بالبلد وبقوانينها وقضائها؟”.

وختم منشوره قائلاً: “إلى القضاء يا أنصاف الموهوبين”.

اضغط على الرابط لمشاهدة الفیدیو

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here