الدبيبة يسلم صكوك الدفعة الأولى من القروض الشبابية لمستحقيها

7
الدبيبة يسلم صكوك الدفعة الأولى من القروض الشبابية لمستحقيها
الدبيبة يسلم صكوك الدفعة الأولى من القروض الشبابية لمستحقيها

أفريقيا برس – ليبيا. سلم رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، صكوك الدفعة الأولى من القروض الشبابية لمستحقيها، وذلك أثناء مشاركته اليوم الجمعة، في إحياء اليوم العالمي للشباب بمسرح آثار لبدة في مدينة الخمس.

وأعلن الدبيبة خلال الاحتفالية عن البدء في صرف المليار الثالث لصندوق دعم الزواج، ومنح قطع الأراضي التي ستكون ملكا خالصا لهم وبشهادات عقارية تؤكد ملكيتهم لها ولن تكون ربوية، وفق المكتب الإعلامي لرئيس حكومة الوحدة الوطنية.

كما أعلن رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عن البدء الفعلي في بتنفيذ جدول المرتبات الموحد، والذي سيشمل كافة القطاعات بالدولة. ووجه الدبيبة خلال كلمة لها التحية لأهالي مدينة الخمس على حسن الاستقبال وكرم الضيافة. وقال خلال الكلمة أننا اليوم يجمعنا الود ويحدونا الأمل ونتسلح بالعزم والفرح، من أجل ليبيا الحياة والسلام، وليست ليبيا الحرب والخراب.

وأضاف الدبيبة، “أننا نقول لمن يريد السيطرة بالانقلابات العسكرية إن زمن الانقلابات العسكرية قد ولى، ولا نريد حروبا بعد اليوم وعلى من يسعون للخراب النظر إلى المفقودين والمبتورين والشهداء”.

وتابع رئيس حكومة الوحدة الوطنية، “على الجميع أن يدرك ألا خيار أمامنا سوى الذهاب مباشرة نحو الانتخابات”، ووجه الدبيبة حديثه لمجلس النواب: “نقول للبرلمان كفاك عبثا بهذا الشعب اقرؤوا اللائحة الدستورية ودعونا نذهب للانتخابات”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن ليبيا اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here