النائب العام يبحث ببنغازي التعاون بالعمل النيابي

4
النائب العام يبحث ببنغازي التعاون بالعمل النيابي
النائب العام يبحث ببنغازي التعاون بالعمل النيابي

أفريقيا برسليبيا. بحث النائب العام الصديق الصور في بنغازي مع مدير أمنها و”عميدها صقر أبو الجواري” العوائق المادية وتقديم المساعدة من الإدارة المحلية للعمل النيابي بالمدينة.

وبحث الاجتماع المواضيع ذات الطابع المشترك بين مكتب النائب العام وبين وحدة الإدارة المحلية بمدينة بنغازي “لما للوحدات الإدارية المحلية من اختصاصات تتصل بعمل النيابة العامة وفقا للتشريعات المنظمة لها”، وفق المكتب الإعلامي للنائب العام.

وجاء عن المكتب إبداء “عميد المدينة” تفهمه للصعوبات القائمة وأخصها عدم توافر مقار تناسب عمل النيابة العامة، مؤكدا أن المجلس البلدي عمل وسيعمل بالتعاون مع النيابة العامة على تذليل الصعوبات القائمة، وفق تعبيره.

وتناول الصور مع مدير الأمن الإشكالات التي تحد من فاعلية عمل النيابة العامة ودور مديرية الأمن في متابعة مراكز الشرطة.

كما حث النائب العام عناصر الشرطة على الاستجابة لتنفيذ الأوامر القضائية “بدافع ذاتي مرده الالتزام بواجبات الوظيفة القائمين عليها مع اللجوء إلى تدريبهم ورفع قدراتهم المهنية ليكون الاستدلال على الوجه الأمثل”.

وأرد المكتب الإعلامي للنائب العام عن “مدير أمن بنغازي” تفهمه للمشاكل القائمة ووقوفه على العقبات التي تحدث عنها أعضاء النيابة، مؤكدا أن مديرية الأمن ستعمل على تلافي القائم منها، وفق تعبيره.

وأشاد الاجتماع باستمرار وحدة السلطة القضائية مؤكدين استمرار التواصل والتعاون البيني الذي “يؤمل من خلاله دعم رد الفعل الاجتماعي على الأفعال المجرمة بمختلف صوره”، وفق المكتب الإعلامي للصور.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here