الأمين العام للجامعة العربية يستقبل رئيس المجلس الرئاسي الليبي

6
الأمين العام للجامعة العربية يستقبل رئيس المجلس الرئاسي الليبي
الأمين العام للجامعة العربية يستقبل رئيس المجلس الرئاسي الليبي

أفريقيا برس – ليبيا. استقبل الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، اليوم الثلاثاء، رئيس المجلس الرئاسي الليبي، محمد المنفي، للتباحث حول آخر التطورات التي تشهدها الساحة الليبية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم الأمين العام، جمال رشدي، بأن أبو الغيط جدد في مستهل اللقاء استعداد الجامعة لمساعدة ودعم ليبيا في كل مسعى جاد ومخلص يهدف إلى توحيد كلمة الليبيين والمضي قدماً بالعملية السياسية بما يفضي إلى إجراء الانتخابات الوطنية المنتظرة من قطاع عريض من الشعب، والتي تتيح تجديد شرعية المؤسسات وإحلال الاستقرار الدائم في البلاد.

ونقل المتحدث أن رئيس المجلس الرئاسي الليبي تناول في حديثه تطورات الوضع في ليبيا، واستعرض رؤيته لأولويات الحل في المرحلة الراهنة، والقائمة على المسارات السياسية والدستورية والاقتصادية، مؤكداً أن مشروع المصالحة الذي يتبناه المجلس هو مشروع شامل وطويل الأمد.

وأوضح المتحدث ان أبو الغيط اكد خلال اللقاء أن الجامعة مستمرة في العمل لكل ما من شأنه الحفاظ على وحدة البلاد وانهاء التواجد العسكري الأجنبي في ليبيا ودمج اليليشيات باعتباره المدخل الأهم لاستعادة الاستقرار في هذا البلد العربي.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن ليبيا اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here