الدبيبة يشارك في احتفالية اليوم الوطني لجهاز الحرس البلدي

7
الدبيبة يشارك في احتفالية اليوم الوطني لجهاز الحرس البلدي
الدبيبة يشارك في احتفالية اليوم الوطني لجهاز الحرس البلدي

أفريقيا برس – ليبيا. شارك رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، مساء اليوم السبت، بمقر جهاز الحرس البلدي، في احتفالية تخريج الدفعة “38” من منتسبي الحرس البلدي، والتي تأتي تزامنا مع الاحتفال باليوم الوطني بالحرس البلدي، الذي يصادف الأول من ديسمبر من كل عام.

وفي بداية الاحتفالية قام الدبيبة بافتتاح مبنى الجهاز وكلية ضباط الحرس البلدي في جنزور، ضمن المرافق التي جرى استكمالها في خطة “عودة الحياة”، وأشاد خلال الجولة بالجهود المبذولة من أجل استكماله في الوقت المناسب ليكون مقرا لائقا لهذا الجهاز العام، بحسب بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الحكومة علي “فيسبوك”.

واستعراض رئيس حكومة الوحدة الوطنية الخريجين البالغ عددهم “1400” منتسب من كافة مناطق ليبيا، وأكد في كلمته دعم حكومة الوحدة الوطنية لجهاز الحرس البلدي، من خلال استكمال المباني الرئيسية وتدريب عناصره، واستحداث كلية ضباط الحرس البلدي وتسوية أوضاعهم المالية، معتبراً أن الجهاز هو “خط الدفاع عن المواطن في صحته وبيئته ودوائه”.

حضر الاحتفالية وزير الحكم المحلي بدر الدين التومي، ووكيل وزارة الحكم المحلي، ورئيس جهاز الحرس البلدي اللواء رجب قطوس، وبمشاركة وزير العمل والتأهيل علي العابد، ووكيل وزارة الداخلية لشؤون المديريات، وعدد من المتقاعدين بالجهاز ومعلمي كلية ضباط الحرس البلدي.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن ليبيا اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here