انطلاق حملة إفطار صائم غزاوي من مصراتة إلى غزة

1
انطلاق حملة إفطار صائم غزاوي من مصراتة إلى غزة
انطلاق حملة إفطار صائم غزاوي من مصراتة إلى غزة

أفريقيا برس – ليبيا. انطلقت في الأيام القليلة الماضية، في مدينة مصراتة الليبية غرب البلاد، حملة إفطار صائم غزاوي، التي تهدف إلى إيصال المواد الغذائية والسلع التموينية لأهل قطاع غزة، الذين يعانون ويلات الحرب والظروف المعيشية الصعبة، وذلك بعد استمرار القصف الإسرائيلي على كامل القطاع.

وبفضل مشاركة أهل الخير في المدينة، وبجهود التبرعات المالية، تم شحن العديد من القوافل المتجهة إلى قطاع غزة، ولا تزال الحملة مستمرة طيلة أيام شهر رمضان.

وأوضح أحد أعضاء حملة إفطار صائم غزاوي، عبد العزيز السيوي، أن هذه الحملة “قامت بجهود فريق جماعي في الأيام الماضية، وبمشروعية من المجلس البلدي بمدينة مصراتة وبدعم أهل الخير بالمدينة، حيث تنادى الفريق في الشوارع والنوادي والأسواق والمساجد، بالإضافة إلى الدعوات من خلال المحطات الإذاعية في المدينة و”السوشيال ميديا”، في مناشدة أهل الخير للتبرع ودعم هذه الحملة، وكان هناك إقبال كبير في دعم هذه الحملة”.

وتابع السيوي أنالشحنات الأولى من هذه الحملة وصلت إلى الأهل في قطاع غزة وتم استقبالها هناك، وكان هناك أثر طيب لهذه المبادرة”.

وأكد أن “الحملة لا تزال مستمرة، وهناك إقبال كبير من جانب الأهالي في المدينة لدعم هذه الحملة، التي تعتبر إغاثة للمكروبين في فلسطين الجريحة”.

وتابع مناشدا بأنه “يجب على كل المدن أن تحذو حذو مدينة مصراتة في إقامة مثل هذه الحملات والمبادرات، لكي تصل التبرعات لأخوتنا في قطاع غزة، كنوع من الدعم والنصرة لهم”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن ليبيا اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here