برنامج الرسام .. سخرية من “كاف” في تصفيات كأس أفريقيا للمحليين

7
برنامج الرسام .. سخرية من
برنامج الرسام .. سخرية من "كاف" في تصفيات كأس أفريقيا للمحليين

أفريقيا برس – ليبيا. لا تتوقف الغرائب والعجائب التي تشهدها ملاعب القارة الأفريقية، في مختلف المسابقات، سواء كان ذلك في البطولات المحلية أو القارية الكبرى، على غرار بطولتي كأس الأمم الأفريقية ودوري أبطال أفريقيا وغيرها من منافسات كرة القدم.

ووفقاً لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن المباراة التي جمعت بين منتخبي مدغشقر والسيشل نهاية شهر يوليو/ تموز الماضي، في إياب الدور الأول من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين “الشان”، والمقرر أن تحتضنها الجزائر مطلع العام القادم، قد شهدت حادثة طريفة وغريبة، فعندما سجل أصحاب الأرض الهدف الأول، تم عرض نتيجة المباراة على الشاشة العملاقة للملعب باستخدام برنامج “الرسام”.

وأضافت أن هذه الحادثة أثارت استغراب الجماهير الحاضرة في اللقاء الذي انتهى بفوز منتخب مدغشقر بثلاثة أهداف دون مقابل، إذ تكرّر الأمر مجدداً في كل مرة يسجل فيها المنتخب الملقب بـ”باريا”.

وتعتبر هذه الواقعة الحادثة الغريبة الثانية خلال الأشهر الأخيرة في مدغشقر، فقد سبق وأن احتجز الجيش منتخب تنزانيا خلال سفره لمواجهة أصحاب الأرض في مباراة الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، قطر 2022.

كما شهدت مختلف الملاعب الأفريقية الكثير من الأزمات والفضائح، على غرار بطولة كأس الأمم الأفريقية التي احتضنتها الكاميرون أخيراً، كإلغاء منتخب مالي الحصة التدريبية بسبب تبادل إطلاق نار على أطراف ملعب التدريبات “موليكو” بمدينة بويا، وإعلان الحكم الزامبي جاك سيكازوي نهاية مباراة تونس ومالي مرتين قبل الموعد الرسمي تارة في الدقيقة 85، وتارة في الدقيقة 89، وغيرها من الحوادث التي لا تعد ولا تحصى.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن ليبيا اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here