تحفيز لاعبي منتخب ليبيا.. سلاح اتحاد الكرة لتجاوز عقبة منتخب مصر

14
تحفيز لاعبي منتخب ليبيا.. سلاح اتحاد الكرة لتجاوز عقبة منتخب مصر
تحفيز لاعبي منتخب ليبيا.. سلاح اتحاد الكرة لتجاوز عقبة منتخب مصر

أفريقيا برسليبيا. حرصت السلطات الليبية على تحفيز لاعبي منتخب “فرسان المتوسط” قبل قمة الأسبوع الثالث من تصفيات كأس العالم، قطر 2022، ضد المضيف المصري، عبر تقديم منح الفوز في المواجهتين المقبلتين ضد الغابون ثم أنغولا.

ورصد اتحاد الكرة قيمة مالية معتبرة، تتمثل بالمكافآت التي حددها قبل انطلاق التصفيات، لنجوم المنتخب الليبي، جزاءً لهم على المستويات العالية التي قدموها، وجمعوا بفضلها ستّ نقاط جعلتهم في صدارة مجموعتهم، عقب تعادل منتخب “الفراعنة” ضد الغابون.

وتؤمن السلطات الليبية بقدرة المنتخب في تحقيق المفاجأة هذه المرة، وجعل حلم التأهل إلى كأس العالم واقعاً، ما دفعها إلى توظيف قدراتها المادية لمصلحة اللاعبين، مثلما كان عليه الحال قبل مواجهة أنغولا، بوضع الطائرة الرئاسية تحت تصرف البعثة.

من جهته، يُعد المدير الفني، خافيير كليمنتي، العدة لتحقيق نتيجة إيجابية في مصر، قبل أقل من 20 يوماً من المواجهة المُرتقبة، وذلك بوضع قائمة موسعة من اللاعبين، مع عودة لاعبي خط الوسط، المعتصم بالله المصراتي وأحمد بن علي.

ولم يكن أكثر المتفائلين من مشجعي المنتخب الليبي، يتوقع أن يحقق نجومهم ستّ نقاط في أول مباراتين، بالنظر للظروف التي عاشوها أخيراً، وفشلهم في التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون.

ويعيش الشارع الرياضي الليبي على وقع قمة المنتخب المصري، حيث سيفتح تحقيق الفوز أمامهم أبواب التأهل إلى كأس العالم، رغم أن المهمة تبدو صعبة على الورق، لوجود نجوم عالميين من الجانب الآخر، على رأسهم محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here