منتخب ليبيا يختم معسكره وسط معنويات مرتفعة قبل قمة الغابون

8
منتخب ليبيا يختم معسكره وسط معنويات مرتفعة قبل قمة الغابون
منتخب ليبيا يختم معسكره وسط معنويات مرتفعة قبل قمة الغابون

أفريقيا برسليبيا. أنهى المنتخب الليبي معسكر تركيا بنتائج طيبة، حيث حقق فوزاً في مباراته التحضيرية الأخيرة، ضد المنتخب الأولمبي العراقي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ما يؤكد جاهزية زملاء المهاجم، محمد زعبية، لدخول معترك تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، بقمة أولى ضد الغابون ثم ثانية أمام المنتخب المضيف أنغولا.

وتواصل المعسكر بقيادة المدير الفني، الإسباني خافيير كليمنتي، لأسبوعين كاملين، حيث اعتمد في بداياته على العمل البدني، ثم طبق اللاعبون التعليمات التي تلقوها في المباريات التحضيرية أمام ناديي البدع وأم صلال القطريين أيضاً.

ويدخل المنتخب الليبي مباراة الغابون المقررة، الأربعاء، الأول من شهر سبتمبر/أيلول، بمعنويات مرتفعة، بعد الانتصارات التي حققها في الفترة الأخيرة، كذلك بعد تألق المهاجمين علي محمد الطبال والمستدعى مؤخراً، أنيس سلتو الذي سجل في أول مشاركة بعهد كليمنتي.

وسيكون محمد الطبال أهم اللاعبين الذين يعول عليهم كليمنتي، بعد أن قدم مستوى طيباً وتصدر قائمة هدافي المعسكر بتسجيل هدفين، فيما قدم الخط الدفاعي وجهاً مشرفاً رغم تلقيه ثلاثة أهداف، إذ كان من بينها هدفان عبر ركلتي جزاء.

وشكلت عودة اللاعبين المحترفين إضافة حقيقية للتشكيلة، على غرار مهاجم الفتح الرباطي المغربي، أنيس سلتو الذي سجل في أول مباراة يشارك فيها بعد استدعائه المتأخر، فضلاً عن مدافع الرجاء البيضاوي، سند الورفلي الذي هز الشباك في مباراة العراق.

والتحق أغلب المحترفين بتشكيلة منتخب “فرسان المتوسط”، بينما يصل نجم سبورتينغ براغا البرتغالي، المعتصم بالله المصراتي، الأحد، ليكتمل التعداد قبل ثلاثة أيام عن موعد اللقاء.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here