أنور الغازي يتخذ خطوة تصعيدية ضد ماينز ويلجأ إلى القضاء لحماية حقوقه

4
أنور الغازي يتخذ خطوة تصعيدية ضد ماينز ويلجأ إلى القضاء لحماية حقوقه
أنور الغازي يتخذ خطوة تصعيدية ضد ماينز ويلجأ إلى القضاء لحماية حقوقه

أفريقيا برس – ليبيا. ما زالت قضية اللاعب أنور الغازي، ذي الأصول المغربية، تثير المزيد من الجدل منذ فسخ عقده من طرف نادي ماينز الألماني في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بعد إصراره على التعبير عن تضامنه مع قطاع غزة، ودعوته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي إلى وقف حرب الإبادة التي يشنّها الاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.

وفي الوقت الذي قرر فيه نادي ماينز الألماني فسخ عقد اللاعب أنور الغازي فوراً، وذلك بعد يومين فقط من إعلانه عدم ندمه على دعم القضية الفلسطينية، فإن صاحب الـ28 عاماً اتخذ خطوة تصعيدية ضد ناديه السابق، أملاً في إنصافه والدفاع عن حقوقه، بما أن فسخ العقد، الذي يربط الطرفين لموسمين جرى من جانب واحد.

وفي هذا الإطار، كشف مصدر مقرب من اللاعب أنور الغازي، الأربعاء، أن اللاعب المغربي قرر اللجوء إلى القضاء الألماني، بعدما رفع تظلمه إلى الجهات القضائية المتخصصة للدفاع عن حقوقه المالية، بعدما فسخ نادي ماينز عقده دون الاستناد إلى معايير موضوعية ومنطقية.

وأضاف المصدر نفسه أن اللاعب الغازي رفع دعوى قضائية بمحكمة خاصة، حيث انتدب محامياً مختصاً في مثل هذه القضايا الرياضية، هو ألكسندر بيرغويلر، في انتظار اتخاذ خطوات أكثر تصعيدية في حال عدم إنصافه من قبل المحكمة الألمانية.

وتابع المصدر ذاكراً: “يبدو أن اللاعب أنور الغازي مصر على الحصول على جميع مستحقاته المالية الباقية في عقده، وقد يلجأ في خطوة مقبلة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أو محكمة التحكيم الرياضي (كاس)، من أجل إنصافه وحماية حقوقه المالية”.

والجدير بالذكر أن الغازي فاجأ ناديه ماينز الألماني بردّ قوي على شائعة سحب منشوره السابق، حين قال: “لست نادماً، ولا أشعر بتأنيب ضمير، لا أنأى بنفسي عما قلته، وأقف اليوم ودائماً وحتى آخر حياتي مع الإنسانية والمظلومين”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن ليبيا اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here