إبراهيم صلاح: هذا سر نجاح منتخب المغرب الأولمبي

8
إبراهيم صلاح: هذا سر نجاح منتخب المغرب الأولمبي
إبراهيم صلاح: هذا سر نجاح منتخب المغرب الأولمبي

أفريقيا برس – ليبيا. يُعتبر إبراهيم صلاح، مهاجم نادي رين الفرنسي، واحداً من أبرز لاعبي المنتخب المغربي الأولمبي، الذين ساهموا في الإنجاز الذي حققته تشكيلة المدرب عصام الشرعي، بالتتويج بلقب بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، والتأهل في نفس الوقت إلى أولمبياد باريس 2024، في الوقت الذي قدم صاحب الـ 21 سنة أداء لافتاً في المباريات التي شارك فيها مع منتخب بلده.

وفي هذا الإطار تحدّث إبراهيم صلاح، الأربعاء، عن السر الذي جعل المنتخب المغربي يُتوج على حساب منتخب مصر في المباراة النهائية، وقال: “هناك سر واحد جعل المنتخب المغربي الأولمبي يحسم المباراة النهائية ويتوج بلقب بطولة كأس أمم أفريقيا على حساب مصر، وهو القتالية التي ظهر بها المنتخب المغربي في مواجهة الدور نصف النهائي ضد منتخب مالي”.

وأضاف صلاح قائلاً “عانينا أمام منتخب مالي لكي نضمن التأهل إلى النهائي، وعليه وبعدما عبرنا لمواجهة منتخب مصر، لمست تحفيزاً كبيراً لدى كل زملائي، حتى إن المنتخب المصري تقدم علينا في النتيجة، كنا قادرين على العودة، فالأجواء التي خلقها الجمهور المغربي ساعدت جميع اللاعبين على تقديم الأفضل”.

وأضاف صلاح في حديث “عندما تنظر إلى المدرجات وتجد الجمهور المغربي حاضراً بقوة، تقول مع نفسك من المستحيل أن تضيع الكأس، وهذا ما حصل بالضبط، كنا نبحث في الملعب عن خلق أكبر عدد من فرص التسجيل، وعليه اليوم نحن سعداء بما حققناه وسنواصل العمل لتحقيق إنجازات أخرى إن شاء الله في المستقبل”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن ليبيا اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here