الاتحاد المغربي يتفوق على إنكلترا بضمّ موهبة تشلسي

5
الاتحاد المغربي يتفوق على إنكلترا بضمّ موهبة تشلسي
الاتحاد المغربي يتفوق على إنكلترا بضمّ موهبة تشلسي

أفريقيا برس – ليبيا. يملك المغرب العديد من المحترفين الناشطين في مختلف الدوريات الأوروبية، لذلك ركز الاتحاد المغربي لكرة القدم اهتمامه على ضمّ أجود اللاعبين المتألقين في القارة العجوز، بعدما فتح معهم قنوات التواصل من طريق كشافة مغاربة منتشرين في عدة دول أوروبية، يحرصون على رفع تقارير فنية بشكل دائم لجميع مدربي المنتخبات المغربية.

وكشف مسؤول من الاتحاد المغربي لكرة القدم، الأربعاء، أنّ موهبة نادي تشلسي الإنكليزي، إبراهيم الرباج، أُقنع بحمل قميص المنتخب المغربي تحت 15 سنة، في الفترة المقبلة، بعدما كان قد حضر الأسبوع الماضي معسكراً تدريبياً برفقة منتخب إنكلترا.

وفي الوقت الذي سبق لكشاف الاتحاد المغربي لكرة القدم عن المواهب ربيع تكسة، أن راقب مؤهلات اللاعب الشاب إبراهيم الرباج في وقت سابق، سارع مسؤولو الاتحاد المغربي لإقناع والد اللاعب إبراهيم الرباج بأن يكمل مسيرته مع منتخب بلده الأصلي، وهو الأمر الذي لم يتردد فيه، بعدما أدرك أن مستقبلاً زاهراً سينتظر نجله إن مثل المنتخب المغربي للناشئين، في انتظار أن يلتحق بصفوف المنتخب المغربي للشباب مستقبلاً، لما يملكه من إمكانات فنية جعلته محط إشادة في إنكلترا.

يذكر أن الموهبة الشابة إبراهيم الرباج، سبق له أن التقى مواطنه حكيم زياش، في أثناء حمل الأخير قميص نادي تشلسي، ولم يبخل عليه بالنصائح من أجل الاجتهاد ومواصلة العمل بجدية لتحقيق أحلامه في عالم كرة القدم الاحترافية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن ليبيا اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here