التضامن مع غزة مستمر.. ومشجعو الصفاقسي يرفعون لافتة “حيّ على الجهاد”

3
التضامن مع غزة مستمر.. ومشجعو الصفاقسي يرفعون لافتة
التضامن مع غزة مستمر.. ومشجعو الصفاقسي يرفعون لافتة "حيّ على الجهاد"

أفريقيا برس – ليبيا. تواصل جماهير كرة القدم سواء العربية أو حتى العالمية، دعمها للشعب الفلسطيني في ظل حرب الإبادة التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، منذ أكثر من شهر، ردا على عملية “طوفان الأقصى” التي نفذتها حركة المقاومة الإسلامية حماس.

وصعدت جماهير النادي الصفاقسي لهجتها، برسائل قوية ظهرت في المدرجات، خلال المباراة التي جمعت الفريق بمستقبل المرسى، ضمن الدوري التونسي، الأحد، على ملعب “الطيب المهيري” في مدينة صفاقس، جنوبي تونس، حيث كتبت: “كفانا مواساة وإعانات، حيّ على الجهاد”، كما وجهت رسالة أخرى جاء فيها: “فإنه جهاد، نصر أو استشهاد”.

وكتبت جماهير الرجاء البيضاوي المغربي التي ملأت مدرجات صالة محمد الخامس، خلال مباراة كرة السلة أمام نادي طنجة، رسالة أخرى قوية، وقد جاء فيها: “سلام لأرض ما لاقت سلاما.. سلام لأرواح لم تهب مماتا”.

ولم يغب علم فلسطين عن المباريات الأوروبية أيضا، حيث شهدت المباراة بين نادي ألافيس وضيفه ألميريا، ضمن الدوري الإسباني، حضورا كبيرا للأعلام الفلسطينية في المدرجات.

ورفعت مجموعة من جماهير فريق أياكس أمستردام الهولندي أيضا، أعلام دولة فلسطين، خلال المباراة التي جمعت العملاق الهولندي بنادي هيرفنين على ملعبه “يوهان كرويف” أرينا، ضمن الجولة 11 من الدوري المحلي.

جماهير اياكس ترفع أعلام فلسطين قبل قليل في مباراة ضد هيرينفين بالدوري الهولندي.

واستقبلت جماهير فريق لوتون تاون الإنكليزي، حافلة ضيفهم نادي ليفربول بأعلام فلسطين، قبل المباراة التي جمعت بين الناديين، ضمن الأسبوع 11 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

كما شهدت المواجهة أيضا نزول أحد الجماهير إلى الملعب أثناء اللقاء، رافعا العلم الفلسطيني، قبل أن يتدخل رجال أمن الملاعب لإخراجه.

اضغط على الرابط لمشاهدة التفاصيل
اضغط على الرابط لمشاهدة التفاصيل

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن ليبيا اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here