الهوني يطمئن الجماهير بعد الإصابة المروّعة

12
الهوني يطمئن الجماهير بعد الإصابة المروّعة
الهوني يطمئن الجماهير بعد الإصابة المروّعة

أفريقيا برس – ليبيا. طمأن النجم الليبي لنادي الترجي التونسي، حمدو الهوني، الجماهير العربية على حالته الصحية بعد تعرّضه لإصابة خطيرة في لقاء ناديه ضد اتحاد طرابلس الليبي، الأحد، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وكانت المباراة التي انتهت بفوز الترجي بهدف من دون ردّ، قد شهدت تدخلاً عنيفاً من الحارس الليبي معاذ اللافي على مواطنه الهوني، بعد ما ترك مركزه لإبعاد كرة سانحة للتسجيل، لكنه ضرب حمدو بقدمه المرتفعة، واستقرت في وجه لاعب الترجي.

وغادر الهوني أرض الملعب في الدقيقة الـ74، ونُقل على جناح السرعة إلى أحد المستشفيات التونسية، لكن من حسن حظّه أن الإصابة لم تتسبب في مشكلات صحيّة خطيرة، وفق ما أعلنه الترجي في بيان رسمي، ليلة الأحد.

ومن جهته قال الهوني في تدوينة نشرها على حسابه بموقع انستغرام: “عديد الرسائل والاتصالات وردتني للسؤال على وضعي الصحي بعد الإصابة، أودّ أن أشكر الجميع، الحمد لله حمداً كثيراً مباركا فيه، أطمئنكم جميعاً أن حالتى الصحية، جيدة والحمد لله ودفع الله ما كان أعظم”.

كما زار الحارس اللافي مواطنه في المصحّة وقدّم له اعتذارته، مؤكداً أن التدخل كان عفوياً ولا قصد له في إيذاء حمدو، ومن المتوقع أن تقدّم إدارة اتحاد طرابلس الليبي أيضاً اعتذاراً رسمياً لنظيرتها في نادي الترجي.

ويعوّل منتخب ليبيا ونادي الترجي على حد السواء على حمدو الهوني في الفترة القادمة، فالأول يستعد لخوض الجولتين الأخيرتين من تصفيات بطولة كأس العالم، والثاني يحتاج لنجمه في المسابقات المحلية والقارية، وخصوصاً في مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن ليبيا اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here