بطولة ودية أفريقية سبيل ليبيا للتعافي قبل تصفيات “الكان”

10
بطولة ودية أفريقية سبيل ليبيا للتعافي قبل تصفيات
بطولة ودية أفريقية سبيل ليبيا للتعافي قبل تصفيات "الكان"

أفريقيا برس – ليبيا. شرع المنتخب الليبي في التحضير لفترة ما بعد الإخفاق الأفريقي في الوصول إلى كأس أمم أفريقيا التي احتضنتها الكاميرون مؤخراً، والخروج صفر اليدين من تصفيات كأس العالم، لكن الآمال ستكون أكبر هذه المرة، في ظل تطور مستوى بعض اللاعبين.

وقرر اتحاد الكرة تفادي تضييع الوقت والفرص، وذلك عبر مخطط الهدف منه تحقيق النجاح، وحرص على المشاركة في بطولة ودية كروية تحت تنظيم الاتحاد الموريتاني، بمشاركة منتخبات أفريقية، بين 21 و29 مارس/ آذار الجاري.

وتشهد التظاهرة حضور المنتخب الموريتاني بصفته المنظم، فضلاً عن منتخبات ليبيا والنيجر وموزامبيق، ويظل الهدف منها هو استدعاء أكبر قدر ممكن من اللاعبين الذين لم ينالوا فرصاً كافية، لعلهم يُثبتون للمدير الفني خافيير كليمنتي أحقيتهم باهتمام أكثر.

ومن المرتقب أن يجتمع لاعبو منتخب “فرسان المتوسط”، منتصف الشهر، باللاعبين المحليين، لأن المعسكر لا يدخل ضمن تواريخ “فيفا”، وهي فرصة مثالية للاعبي أندية الدوري الليبي من أجل إعادة الثقة للجماهير التي أضحت تعيش الخيبة تلو الأخرى.

ويضع كليمنتي هدف التأهل لكأس أمم أفريقيا المقبلة أولوية له، علماً أنها ستقام في دولة ساحل العاج صيف العام المقبل، والعمل على استغلال كل المواعيد لتحضير فريقه، على أن يتعرف على منافسيه في التصفيات بعد إجراء الدور التمهيدي الذي أُعفيت منه ليبيا.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن ليبيا اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here