بلماضي يُعلق على مجموعة الجزائر ويوجه رسالة قوية لمحاربي الصحراء

3
بلماضي يُعلق على مجموعة الجزائر ويوجه رسالة قوية لمحاربي الصحراء
بلماضي يُعلق على مجموعة الجزائر ويوجه رسالة قوية لمحاربي الصحراء

أفريقيا برس – ليبيا. أسفرت قرعة كأس أفريقيا التي أقيمت في أبيدجان عاصمة ساحل العاج، الخميس، عن مجموعة رابعة متوازنة لمنتخب الجزائر، الذي سينافس بوركينافاسو وكذلك أنغولا، إضافة إلى موريتانيا في ديربي عربي.

وتحدث مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، في المؤتمر الصحافي الذي أعقب مباراة الرأس الأخضر الودية، عن نتائج هذه القرعة بالنسبة للخضر، حيث قال: “لا يوجد منتخب صغير في أفريقيا، منتخب بوركينافاسو قوي جداً، يجب الحذر من جميع المنتخبات، بدورنا سنستعد جداً لهذه البطولة”.

وتحدث بلماضي عن تألق اللاعب الشاب أمين عمورة، الذي ساهم في الفوز المحقق بـ(5/1) أمام الرأس الأخضر، بقوله: “عمورة في فورمة مميزة، لديه إحصائيات وأرقام مميزة وهذا فقط تأكيد لما كان يفعله منذ سنوات، أتوقع له مستقبلاً كبيراً في كرة القدم”.

ووجه جمال بلماضي رسالة قوية للاعبيه حول خياراته المقبلة، مضيفاً: أعترف أنني وبداية من تاريخ “فيفا” المقبل سأواجه مشكلاً كبيراً بسبب ثراء التعداد، الأماكن ستكون باهظة الثمن، ولا أستطيع أن أضاعف المراكز 3 أو 4 مرات”.

يُذكر أن المنتخب الجزائري سيواجه نظيره المصري في اللقاء الودي الثاني يوم الثلاثاء المقبل بمدينة العين الإماراتية، وهذا قبل دخول الاستحقاقات الهامة المقررة بداية من نوفمبر/ تشرين الثاني القادم بإجراء أول مباراتين من تصفيات كأس العالم 2026 ثم كأس أفريقيا مطلع العام المقبل في ساحل العاج.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن ليبيا اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here