تعرف إلى المشاركين في بطولة الدوحة الدولية لكرة السلة

6
تعرف إلى المشاركين في بطولة الدوحة الدولية لكرة السلة
تعرف إلى المشاركين في بطولة الدوحة الدولية لكرة السلة

أفريقيا برس – ليبيا. أعلن الاتحاد القطري لكرة السلة في مؤتمر صحافي، الخميس، عن بطولة الدوحة الدولية لكرة السلة، التي ستقام من الخامس والعشرين من شهر سبتمبر/ أيلول حتى الثلاثين منه في صالة نادي الغرافة، وبمشاركة 8 فرق من نخبة الأندية.

وكشف سيف الدوسري منسق بطولة الدوحة الدولية لكرة السلة، في حديثه بالمؤتمر الصحافي عن أسماء الفرق، التي ستشارك في المسابقة القادمة، حيث سيلعب كل من الحكمة، الفتح، بيروت فيرست، بالإضافة إلى دجلة في المجموعة الأولى.

أما المجموعة الثانية في بطولة الدوحة الدولية لكرة السلة، فتضم كلاً من الزمالك، ميرالكو بولتس، العربي، الأهلي، حيث سيتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني إلى نصف النهائي، وبعدها يجري التنافس، من أجل الوصول إلى المواجهة النهائية.

كما ستلعب الفرق أصحاب المراكز الثالث والرابع في كل مجموعة مواجهتين، من أجل تحديد المراكز، إذي يسمح لكل فريق مشارك بـ 4 لاعبين أجانب في الكشف الرئيسي، ويشارك 3 منهم في كل مباراة (اثنان على أرض الملعب)، بحسب نظام البطولة.

وأعلن منسق عام البطولة السيد سيف ناصر الدوسري عن نظام البطولة، حيث تلعب في المجموعة الأولى أندية الحكمة والفتح وبيروت فيرست ودجلة، وفي المجموعة الثانية الزمالك وميرالكو بولتس والعربي والاهلي.

ويشارك في البطولة ثمانية من نخبة الأندية تمثل 7 دول وهي الزمالك من مصر والفتح الرباطي من المغرب والحكمة بيروت وبيروت فيرست من لبنان والعربي من الكويت والأهلي من ليبيا ودجلة الجامعة من العراق، كما يشارك أيضاً في البطولة فريق ميرالكو بولتس المحترف في الدوري الفيلبيني.

يذكر أن المواجهة الافتتاحية لبطولة الدوحة الدولية لكرة السلة، ستكون بين الحكمة اللبناني ومنافسه فريق بيروت فيرست، في الخامس والعشرين من شهر سبتمبر/ أيلول الحالي، وفي تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت العاصمة القطرية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن ليبيا اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here