كيروش وثورة المحترفين بمنتخب مصر… تغييرات عديدة قبل مباراتي ليبيا

15
كيروش وثورة المحترفين بمنتخب مصر... تغييرات عديدة قبل مباراتي ليبيا
كيروش وثورة المحترفين بمنتخب مصر... تغييرات عديدة قبل مباراتي ليبيا

أفريقيا برسليبيا. أعلن المدير الفني الجديد للمنتخب المصري لكرة القدم، البرتغالي كارلوس كيروش، أسماء 9 محترفين للتواجد في معسكره المرتقب شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل، تمهيداً لملاقاة ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من عمر المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وأعاد كيروش، بعد غياب طويل، أكثر من لاعب محترف، مثل سام مرسي لاعب وسط إيبسوتش تاون الإنكليزي، الذي يلعب في الدرجة الثانية، وشارك مع المنتخب المصري في بطولة كأس العالم الماضية في روسيا.

كما استدعى المدير الفني، كريم حافظ، المحترف في يني مالطيا التركي، بعد طول غياب، ويلعب في مركز الظهير الأيسر، وكان ضمن قائمة المنتخب المصري التي نالت وصافة أمم أفريقيا في الغابون 2017.

واختار كيروش، عمر مرموش، مهاجم المنتخب المصري المحترف في صفوف شتوتغارت الألماني، والمتألق بشكل لافت في الموسم الجاري مع فريقه. وكذلك استدعى أحمد ياسر ريان، مهاجم مالاطيا سبورت التركي.

وضمّت قائمة المحترفين المختارة من جانب المدير الفني البرتغالي، استدعاء 4 مهاجمين محترفين في أوروبا دفعة واحدة، هم مصطفى محمد، وأحمد حسن كوكا، وعمر مرموش وأحمد ياسر ريان، بخلاف إعادة محمد النني لاعب الوسط المحترف في أرسنال الإنكليزي المستبعد من المعسكر الأخير أمام الغابون وأنغولا بداعي الإصابة.

وضمّت القائمة، محمد صلاح (ليفربول الإنكليزي)، وأحمد حجازي (الاتحاد السعودي)، وأحمد حسن كوكا (كونيا سبور التركي)، ومحمد النني (أرسنال الإنكليزي)، ومصطفى محمد (غالاطا سراي التركي)، وسامي مرسي (ايبسويتش الإنكليزي)، وعمر مرموش (شتوتغارت الألماني)، وأحمد ياسر ريان (ألطاي سبور التركي)، وكريم حافظ (يني مالاطيا التركي).

ويملك المنتخب المصري حاليا 4 نقاط في جعبته، من الفوز على أنغولا بهدف دون رد، وتعادل مع الغابون بهدف لكل فريق، يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة خلف ليبيا المتصدرة بـ 6 نقاط.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here