مباراة فاصلة لحسم هوية بطل الدوري الليبي

10
مباراة فاصلة لحسم هوية بطل الدوري الليبي
مباراة فاصلة لحسم هوية بطل الدوري الليبي

أفريقيا برس – ليبيا. انتهت مباريات الدوري السداسي الليبي دون أن يكشف عن فصوله الأخيرة، إذ تأجل حسم هوية البطل بعد تساوي الغريمين، الاتحاد والأهلي طرابلس في جميع المستويات، وسيلجأ الثنائي لمباراة فاصلة يرفع الفائز بها كأس الدوري.

وحقق نادي الاتحاد فوزاً صعباً على منافسه النصر بهدفين مقابل واحد، الأربعاء، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة، لكن فوز نظيره الأهلي بهدف دون مقابل أمام نادي الأولمبي، مدد السباق على لقب الدوري لمباراة نهائية حاسمة.

ويتساوى الاتحاد والأهلي في عدد النقاط وفارق الأهداف، إذ تنص لوائح الاتحاد الليبي لكرة القدم إلى خوض الفريقين مباراة أخيرة فاصلة تحدد هوية البطل، وسيكون موعدها بعد يومين عن موعد مباريات الجولة الخامسة والأخيرة.

وعلى غرار الموسم الماضي، سينتظر عشاق الفريقين لغاية نهاية مباراة “الديربي” لتحديد هوية البطل، إذ يتمنى عشاق الاتحاد أن يحافظوا على عرش البطل، بينما يأمل محبو الأهلي أن ينجح نجومهم في الثأر من خيبة الموسم الماضي.

وسيمثل الفريقان ليبيا في دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة المقبلة، على أن يشارك ناديا الأخضر والنصر في كأس الكونفدرالية الأفريقية، بينما خرجت أندية الأهلي بنغازي والأولمبي والنصر بخيبة أمل كبيرة.

والجدير بالذكر، أن مباريات الدوري السداسي جرت بدولة تونس وسط إشراف حكام محليين وأجانب، وشهدت مبارياتها حماساً كبيراً رغم غياب الجماهير لظروف تنظيمية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن ليبيا اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here