مجموعة حديدية لمصر وتونس في البطولة العربية لكرة السلة

2
مجموعة حديدية لمصر وتونس في البطولة العربية لكرة السلة
مجموعة حديدية لمصر وتونس في البطولة العربية لكرة السلة

أفريقيا برس – ليبيا. نظّم الاتحاد العربي لكرة السلة، الأربعاء، قرعة البطولة العربية للمنتخبات، التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة، خلال الفترة من السادس والعشرين من ديسمبر/كانون الأول الحالي إلى الثالث من شهر يناير/كانون الثاني القادم.

وأسفرت قرعة البطولة العربية للمنتخبات لكرة السلة، عن مجموعة حديدية قوية، تجمع منتخب مصر، مع منتخب تونس والمغرب والإمارات، بالإضافة إلى منتخب الكويت، حيث سيتنافسون من أجل تحقيق اللقب.

أما المجموعة الأولى، فجاءت سهلة لمنتخب الجزائر، الذي يطمح إلى تحقيق لقب البطولة العربية لكرة السلة، إذ سينافس كلاً من منتخب موريتانيا والصومال، بالإضافة إلى منتخب ليبيا، الذي تترقب الجماهير ما سيقوم به نجومه خلال هذه المسابقة.

ويعد منتخب مصر الأكثر تتويجاً بلقب البطولة العربية للمنتخبات لكرة السلة، بعدما حصدها في 3 مناسبات، فيما يأتي خلفه منتخب تونس، الذي استطاع الصعود إلى منصة التتويج مرتين، ويرغب في معادلة الرقم القياسي لـ”الفراعنة”.

وخلال تاريخ البطولة العربية للمنتخبات لكرة السلة، تمكن منتخب لبنان من تحقيق اللقب الوحيد خلال العام الماضي في المسابقة التي أقيمت في الإمارات.

وبحسب بيان الاتحاد العربي لكرة السلة الذي نشره على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فإن البطولة القادمة في العاصمة المصرية القاهرة ستقام في الصالة المغطاة لاستاد القاهرة، لكنها لم تعلن عن طريقة حضور الجماهير، من أجل مشاهدة مواجهات المسابقة.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن ليبيا اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here