مواجهات عربية واختبارات سهلة في قرعة الكونفيدرالية الأفريقية

13
مواجهات عربية واختبارات سهلة في قرعة الكونفيدرالية الأفريقية
مواجهات عربية واختبارات سهلة في قرعة الكونفيدرالية الأفريقية

أفريقيا برس – ليبيا. أسفرت قرعة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم في الدور التمهيدي الأول، والتي أجريت في العاصمة المصرية القاهرة، ظهر الثلاثاء، عن اختبارات سهلة ومواجهات عربية عربية في رحلة التأهل ومواصلة المشوار في نسخة 2023-2024.

ويلتقي في مواجهة عربية خالصة الأولمبي الباجي التونسي فريق أبوسليم الليبي، بحثاً عن تحقيق الفوز والتأهل للدور الثاني للبطولة، كما يلعب أرتا سولار بطل جيبوتي مع نظيره هورسيد الصومالي في مواجهة عربية خالصة أخرى في منافسات الدور الأول من البطولة الأفريقية.

وأوقعت قرعة الكونفيدرالية جمعية الشلف الجزائري مع بيندل النيجيري في الدور الأول فيما يواجه الفتح المغربي نظيره لوتو البنيني، ووضعت القرعة حيدوب السوداني في مواجهة المريخ جوبا الجنوب سوداني فيما يلتقي حي العرب السوداني نظيره نوار البوروندي ويواجه ليونير من جزر القمر نظيره فيروفيارو الموزمبيقي، ويواجه الهلال الليبي نظيره كاكامنغا الكيني ويلتقي داونز الموريتاني فريق سوار الغيني.

وبعيداً عن مواجهات العرب، يلتقي إسكار التوغولي فريق أمادو ديالو العاجي ويلعب ماليو الغيني مع دراما الغاني وكالون السيراليوني مع دوانيس النيجيري ويواجه الملعب المالي نظيره واتانغا الليبيري، ويواجه زينفور السنغالي نظيره إيتوال البوركيني ويلتقي بيج ستارز التنزاني فريق جي كي يو من زنجبار، ويلتقي لوبيتو الأنغولي نظيره لاس باس من سيشيل، في وقت يلعب باهير الإثيوبي مع نظيره عزام التنزاني وكوبي الجنوب أفريقي مع يانغ بافلوز من سواتيني وكانو سبور الغيني مع مايسترو الزامبي، كما يلتقي غابورون البتسواني فريق الغيك الملغاشي.

وأعفت القرعة أندية عربية من خوض الدور التمهيدي الأول بسبب النتائج والتصنيف وهي الزمالك وفيوتشر من مصر ونهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن ليبيا اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here