نادي الأولمبي يتعاقد مع “الجيلاني” مديرًا للكرة

نادي الأولمبي يتعاقد مع “الجيلاني” مديرًا للكرة
نادي الأولمبي يتعاقد مع “الجيلاني” مديرًا للكرة

أفريقيا برس – ليبيا. أعلن نادي الأولمبي عن تعاقده، رسميًا، مع عبدالمجيد الجيلاني؛ لتولي مهمة مدير الكرة في النادي، انطلاقًا من الموسم الحالي.

وأفادت الصفحة الرسمية لنادي مدينة الزاوية باتفاق مجلس إدارة النادي مع عبدالمجيد الجيلاني.

ولم يحقق فريق الأولمبي الفوز في آخر ست مباريات له في الدوري، خلال مرحلة الذهاب.

جديرٌ بالذكر أن الأولمبي أنهى مرحلة الذهاب في المركز الخامس على صعيد ترتيب فرق المجموعة الثانية، برصيد 12 نقطة.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن ليبيا اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here