نجم الأهلي يقرر بيع قميص القرن ويعلنها: لا شيء يغلو على فلسطين

2
نجم الأهلي يقرر بيع قميص القرن ويعلنها: لا شيء يغلو على فلسطين
نجم الأهلي يقرر بيع قميص القرن ويعلنها: لا شيء يغلو على فلسطين

أفريقيا برس – ليبيا. كشف النجم المصري، محمد مجدي قفشة، مهاجم النادي الأهلي، الأربعاء، عن وضع قميص القرن، الذي سجل فيه هدف الانتصار ضد غريمه التاريخي الزمالك، وساهم بتحقيق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2020، للبيع في مزاد علني.

وقال محمد مجدي قفشة في تصريحاته، بعد نهاية المواجهة التي انتصر فيها الأهلي على إنبي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر: “هذا أقل شيء يمكن أن أقدمه للشعب الفلسطيني”.

وتابع: “ما فعلته أمر بسيط للغاية. صحيح أنني أعتبر القميص هو الأغلى في مسيرتي الاحترافية، لأنني سجلت فيه أحد أهم الأهداف في تاريخي، لكن لا شيء يغلو على فلسطين وشعبها، وأتمنى لهم عودة الاستقرار إليهم”.

وكان محمد مجدي قفشة، أحد أوائل نجوم كرة القدم المصرية، الذين أعلنوا تضامنهم مع الشعب الفلسطيني، عبر حساباته الرسمية، بعدما طالب بدعمهم ضد المجازر التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي ضد الأبرياء في قطاع غزة.

يذكر أن النجم المصري، محمد مجدي قفشة، قد ساهم بتحقيق النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للمرة التاسعة في تاريخه عام 2020، بعدما سجل الهدف الثاني في شباك الغريم التاريخي الزمالك خلال المواجهة النهائية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن ليبيا اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here