ولد بوبكر يتعهّد لسكان روصو ويدعوهم لرفض التزوير

20

قال المرشح سيدي محمد بوبكر إن مدينة روصو بحضورها الكبير عبرت عن رفضها لتركة العشرية الأخيرة، مشيرا إلى أنها تركة ثقيلة بالنسبة لكل الموريتانيين وعلى ولاية اترارزة بالذات، معتبرا أنها همشت قبل كل شيء.
وطرح ولد بوبكر خلال مهرجان نظمه مساء أمس بعاصمة ولاية اترارزه روصوسؤالا عن تأخر الطريق الذي يربط المدينة بالعاصمة منذ 10 سنوات وهو في هذه الوضعية رغم أهميته وكونه طريقا يربط العالم العربي بإفريقيا وأوروبا.

وقال المرشح ولد بوبكر إن القطاع الزراعي في العشرية الماضية عانى الكثير، ولم يحقق أي تقدم يذكر مقارنة بدول الجوار مضيفا أن الولاية همشت من ناحية البنى التحتية وكذلك في القطاع الزراعي الذي هو المورد الاقتصادي الأول وقد حرمت الزراعة من التمويل وهو ما أدى لانهيارها،
وفي هذا السياق خاطب ولد بوبكر سكان روصو قائلا “إذا صوتم لي يوم 22 جوان سأحول هذه الأرض إلى حقول يتغذى منها الموريتانيون وغيرهم” مضيفا أن “هذا البرنامج الذي قدمته للشعب إذا صوتم لصالحه في الـ 22 جوان المقبل سيتغير وجه الحياة في البلد”.

وقال ولد بوبكر موجها كلامه إلى شباب اترارزه “يا شباب لا تقبلوا سرقة أصواتكم أو التلاعب بها عن طريق التزوير فهذه فرصة لا تعوض، صوتوا واجلسوا عند المكاتب حتى تتعرفون على النتيجة”.