منسق تيار “متحدون” مخاطبا رئيس الجمهورية: لكم أن تعوِّلوا على التيار في ضمان النجاح الكاسح

1
منسق تيار
منسق تيار "متحدون" مخاطبا رئيس الجمهورية: لكم أن تعوِّلوا على التيار في ضمان النجاح الكاسح

أفريقيا برس – موريتانيا. قال منسق تيار “متحدون” زكرياء جارا، إنه يمكن للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، التعويل على هذا التيار في كل ما يضمن النجاح الكاسح في الاستحقاقات الرئاسية المقبلة.

وأضاف المنسق خلال نشاط جماهيري نظمه التيار، مساء اليوم، بقصر المؤتمرات بنواكشوط لدعم ترشح الرئيس غزواني لولاية ثانية، أن المنسق العام للتيار الوزير مدير الديوان المختار ولد اجاي لم يستطع حضور النشاط “نتيجة إكراهات مهنية بحتة يرى أنها تمنعه من الممارسة السياسية إلا في إطار يشمل الجميع”.

وأعرب المنسق، عن دعم التيار لخيار ترشح الرئيس غزواني لمأمورية ثانية، و”انخراطه في العمل التعبوي بمختلف أبعاده من أجل التصويت بكثافة لهذا الخيار الآمن”.

حصيلة مشرفة

وقال منسق التيار، إنه لا يمكن تفويت “هذه الفرصة دون الإشارة إلى الحصيلة المشرفة للمأمورية الأولى لرئيس الجمهورية في مختلف المجالات”.

وأشاد منسق التيار، بما تحقق خلال المأمورية الأولى للرئيس غزواني من تعزيز للوحدة الوطنية وإرساء قواعد التهدئة السياسية، وبناء المدرسة الجمهورية”.

وثمن منسق التيار، ما تحقق خلال هذه المأمورية “للفئات المتعففة من خلال برامج تآزر والتأمين الصحي وكناس”، إضافة إلى “الحصيلة المهمة لمختلف القطاعات الإنتاجية”.

التعلق بالرئيس

وأضاف منسق التيار أن “هذا الحضور المكثف، وهذه الجماهير الغفيرة، هي أبلغ تعبير عن تعلق الشعب برئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، وتثمينه لما حققه للبلد في مأموريته الأولى”.

وعبر المنسق، عن أمل التيار في صيانة المكتسبات، وسد النواقص، و تتحقق أحلام الشعب في الرفاه والرقي والعيش الكريم، من خلال التصويت بكثافة للرئيس ولد الشيخ الغزواني.

النجاح الكاسح

ودعا المنسق إلى التعويل على هذا التيار في “ضمان النجاح الكاسح من تسجيل على اللائحة الانتخابية، ومواكبة للحملة، وتأطير للمناضلين، وضمان لتصويتهم في الاقتراع لصالح خيارنا جميعا؛ خيار المستقبل الواعد، خيار الشباب”.

وأكد المنسق، أن تيار “متحدون” كان دائما سباقا للتضحية والبذل، وجاهزا لكلما يخدم البلد ويقوي دعائمه التي أرساها رئيس الجمهورية محمد الشيخ الغزواني”.

أكبر نتيجة للحزب

وأشار المنسق إلى أن التيار، ضحى”بالغالي والنفيس من أجل وصول الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني لرئاسة الجمهورية، وكذا كل ما يخدم حزبنا حزب الإنصاف، مؤكدا “لم نندم على ذلك”.

ولفت المنسق، إلى أن الاستحقاقات التشريعية والجهوية والبلدية الأخيرة مثلت خير دليل على تضحيات التيار، حيث سجل أحد مراكزه (الإعدادية رقم: 1 في عرفات) أكبر نتيجة حصل عليها حزبنا على عموم التراب الوطني في هذا الانتخابات”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن موريتانيا اليوم عبر موقع أفريقيا برس