“إكس” تعرض مقتنيات “تويتر” للبيع… إليكم تفاصيل المزاد

5
"إكس" تعرض مقتنيات "تويتر" للبيع... إليكم تفاصيل المزاد

أفريقيا برس – المغرب. بعد تنفيذ إيلون ماسك خطوة إعادة تسمية “تويتر” بـ”إكس”، تتطلع الشركة إلى بيع مقتنيات عدة ترتبط بالعلامة السابقة، كما كشف موقع “ذا فيردج” التقني، الخميس.

وستتوفر المئات من مقتنيات المقر الرئيسي في سان فرانسيسكو للشراء في مزاد يقام عبر الإنترنت بين 12 و14 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وكل المقتنيات حتى الآن لها سعر افتتاحي محدد عند 25 دولاراً، ما يسيل لعاب بعض المهتمين لعقد صفقات مربحة خلال المزاد. ومعظم المعروضات هي مما يتوفر في شركة كبيرة، مثل المكاتب والطابعات والحواسيب والعوازل والكراسي.

في ما يلي أبرز المقتنيات المعروضة للبيع:

حظيرة: مقصورة جلوس مقاسها 20 في 20 قدماً يطلق عليها اسم “المخدع”، وتحتوي على أربع طاولات ومقاعد على شكل حرف L. وهي كشك أعيد بناؤه من حظيرة.

جدارية روبن ويليامز: طولها 13 قدماً وتكرم الكوميدي الراحل بصورة له من فسيفساء من تغريدات المشاهير عنه.

تذكارات مختلفة على شكل طائر: لافتات زخرفية أو لوحات جدارية وطاولة قهوة خشبية.

شعار العصفور مباشرة من الجدار: شعار الشركة السابق الذي كان على واجهة مقر الشركة. الغريب أن العلامة لا تزال مثبّتة على الجدار، والمشتري سيكون مسؤولاً عن “التعاقد مع شركة مرخصة مع التصاريح المناسبة” لإزالتها.

رموز “#” و”@”: أبرز رمزين للشركة بعد العصفور الأزرق منقوشة على أشكال عدة من الأثاث وعناصر الزينة المعروضة للبيع.

ستارة طولها 34 قدماً: ستارة أغاموغراف طويلة مزينة بتيمة “تويتر” مع سؤال المنصة المعروف، المكتوب في خانة كتابة تغريدة جديدة: “ماذا يحدث؟”.

رسمة لأوباما: رسمة باليد تحتفل بإعادة انتخاب الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما تُظهره وهو يحتضن زوجته.

رسمة أشهر “سيلفي”: رسمة باليد لصورة “سيلفي” التقطتها الإعلامية إيلين ديجينيريس مع نخبة من نجوم هوليوود خلال حفل توزيع جوائز أوسكار عام 2014.

اضغط على الرابط لمشاهدة الفیدیو

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن المغرب اليوم عبر موقع أفريقيا برس